2

Clock Tower

سلسلة العاب الرعب التي قدمت لنا أسلوب آشر وآنقر بداية مع الجزء الأول منها لجهاز السوبر فاميكوم بالعام 1995 “حصرية في اليابان” قبل أن تحقق شهرتها الأكبر على جهاز البلايستيشن الأول بلعبتين ثانية من تطوير إستديوهات Human Entertainment أصبح لها قاعدة جماهيرة تعشق هذا العنوان الذي قدم لهم طابعا من الرعب بتركيز كبير على رواية القصة ولكن توقف كل ذك مع صدور الجزء الثالث منها والذي سنحكي قصته الأن.

الألعاب الأولى من السلسلة حققت نتائج تجارية جيدة ساعدت على مواصة إنتاجها ولكن المشكلة جاءت مع الجزء الثالث منها الذي لم يعمل عليه مبتكر السلسلة Hifumi Kono بجيل البلايستيشن الأول ولم يحقق النجاح المطلوب وحينها أعلن فريق التطوير إفلاسه وبيع العنوان لشركة Sunsoft التي عملت مع شركة كابكوم لإنتاج اللعبة الرابعة “ولكنه فعليا هو الجزء الثالث من السلسلة” على البلايستيشن2 وللأسف لم تنجح اللعبة تجاريا وتوقفت منذ ذك الوقت.

هل نراها مجددا؟ يمكن القول بأنها واحدة من الألعاب بهذه القائمة التي سنضمن لكم عدم عودتها مجددا، مبتكر السلسلة Hifumi Kono توجه إلى منصة Kickstarter لدعم المشاريع لتطوير التتمه الروحيه للعبة التي صدرت بالعام الماضي بعنوان NightCry، أما السلسلة الأصلية فهي حبيسة أدارج واحدة من الشركات التي لم تعد موجودة بسوق صناعة العاب الفيديو ولذلك فلاجدوى من الإنتظار هنا.

شارك هذا المقال