Michael-Pachter

إن كنتم من متابعي أخبار ألعاب الفيديو باستمرار فلا شك أنكم تعرفون جيداً Michael Pachter محلل Wedbush Securities والمعروف بتصريحاته المثيرة للجدل بين محبي الألعاب. شون ليدن كان قد ذكر بأن سوني ستعمل على بلايستيشن 5 إليكم تعليق Michael Pachter حول موعد الإصدار المتوقع للبلايستيشن5:

أنا أحب شون ولا أعتقد أنه يضلل أحداً، البلايستيشن4 برو أفضل من الجهاز الأصلي على صعيد تقني ولذلك أنا أعتقد بأنه “نصف خطوة” نحو البلايستيشن5. أعتقد أن البلايستيشن5 سيكون نصف خطوة أخرى.

إلى أي حد من الممكن أن يكون الجهاز أسرع؟… الجهاز سيدعم 4K بالتأكيد، ولكن هل سيشغل الألعاب بسرعة 240 إطار؟ عظيم. هل سيشغل ألعاب البلايستيشن4 برو؟ هذا هو السؤال. أعتقد أنه سيفعل. أعتقد أنهم سيقومون ببناء جهاز منزلي متوافق مسبقاً مع البلايستيشن4 برو. لذلك أعتقد أنه سيكون بنظر المستهلكين نصف خطوة وأعتقد أن شون يقول الحقيقة بأن الجهاز سيكون جهازاً منزلياً بالكامل.

توقعاتي أن الجهاز لن يصدر في 2018، بل في 2019 أو 2020 ولكن 2019 على الأرجح. سوني على الأرجح ستوقت موعد الإصدار بصورة أفضل حيث سيجلبون جهاز 4K عندما سوق أجهزة التلفاز لل4K إلى 50% في الولايات المتحدة الأمريكية و 35% في بقية العالم.

حسناً، ما رأيكم؟ هل سيصدر الجهاز في 2019 حقاً؟

شارك هذا المقال