EA Play @E3 (6)

حدث EA Play 2017

خرائط ومحتويات جديدة للعبة Battlefield 1

لعبة التصويب من منظور الشخص الأول Battlefield 1 ستحصل على المزيد من الخرائط والمحتويات، مع أول الخرائط في شهر يونيو ويوليو، وبعدها يصدر المحتوي الإضافي الجديد In the Name of Tsar خلال شهر سبتمبر المقبل.
إقرأ الخبر كاملا | شاهد عرض المحتوى الإضافي

العرض الأول للعبة كرة القدم FIFA 18
أهم الألعاب الرياضية لشركة EA حصلت على عرضها الدعائي الأول، اللعبة متوفرة للطلب المسبق بنسخة The Ronaldo Edition ومن المقرر إصدارها في شهر سبتمبر المقبل.
شاهد العرض الدعائي

A Way Out

الإعلان عن لعبة A Way Out مع عرض اللعب الأول
مخرج لعبة Brothers: a Tale of Two Sons كشف أخيرا عن لعبته الجديدة مع EA، اللعبة هي لعبة A Way Out لعبة تعتمد بشكل حصري على اللعب التعاوني (لاعبان، عبر الشبكة أو شاشة منقسمة). تصدر اللعبة مطلع العام المقبل.
شاهد العرض الدعائي | شاهد عرض اللعب

الإعلان عن لعبة Anthem من أستوديو Bioware
أستوديو التطوير Bioware كشف عن لعبته الجديدة Anthem من خلال عرض تشويقي قصير، مع إعلان كامل في مؤتمر Microsoft. تصدر اللعبة في العام المالي 2019 والذي يبدأ من شهر آبريل 2018 وينتهي في مارس 2019
شاهد العرض التشويقي

Anthem

عرض اللعب الأول للعبة Need for Speed: Payback
لعبة السباقات Need for Speed: Payback حصلت أخيرا على أول عروض اللعب، ونُشاهد فيها التغيير بين الشخصيات بشكل سلس بتغير الأحداث في اللعبة. تصدر اللعبة بتاريخ 10 نوفمبر.
شاهد عرض اللعب

استعراض لعبة Star Wars Battlefront II
حصلت لعبة Star Wars Battlefront II على عرض اللعب الأول مع لقطات سينيمائية مُختلفة، اللعبة ستحتوي على طور القصة، اللعب الجماعي بالإضافة لطور لعبٍ تعاوني. اللعبة تصدر في 17 نوفمبر.
شاهد الاستعراض

إنتقل للملخص الكامل | الرئيسية

SP-Need for Speed Payback

شارك هذا المقال