Forza Motorsport 7

قدمت لنا مايكروسوفت دعوة خاصة للجلوس مع المخرج الإبداعي للعبة فورزا الجديدة، و الذي أخذنا في جولة مهمة على أهم مزايا اللعبة. هذا العام فورزا ستكون الأضخم على الإطلاق بوجود 700 سيارة رائعة للإختيار فيما بينها و 7 بطولات مختلفة للإختيار ما بينها.

من أبرز و أهم الأشياء في نسخة هذا العام التقنيات الجديدة بكل تأكيد، فاللعبة ستعمل بدقة 4K و 60 إطارا في الثانية. عندما تضع ذلك في بالك، و تضيف عليه أن اللعبة تدعم تقنية HDR للألوان، فلك أن تتخيل النتيجة اللي تحصل عليها. عندما رأيت اللعبة أمامي ذهلت بشكل كبير، فالدقة العالية و سرعة الإطارات تجعل من إثارة السباق رائعة، و فوق ذلك فإن تقنية HDR تجعل من لون السماء جميل جدا. النسخة التي عرضت علينا كانت لجهاز Xbox One X الجديد، و لكن حسب المطور فاللعبة حتى بدقة 1080p و على أجهزة Xbox One العادية ستكون أجمل من فورزا 6 بشكل واضح.

من الأمور التي تجعل نسخة هذا العام ذات أهمية كبيرة لجمهور الشرق الأوسط هو وجود حلبة دبي الجديدة. تستطيع أن تخوض سباقا في شوارع دبي، و ترا الرمال الذهبية الجميلة و السماء الزرقاء. الفريق بذل جهد كبيرا لمطابقة دبي الحقيقية، أثناء التجوال في الحلبة رأيت مطار دبي الدولي، و كان مطابقا جدا للواقع، و كذلك الشوارع و الأنفاق القريبة منها. متشوق جدا لتجربة مدينة دبي و خوض سباقات مثيرة فيها.

من الأشياء المبشرة أيضا لجمهور الـPC أن المطور أكد لنا أنه يمكنك استخدام كل أنواع المقود الموجودة في السوق حاليا على الـPC بما في ذلك الخاصة بأجهزة بلايستيشن. لعبة فورزا 7 تصدر لاحقا هذا العام و سنخبركم بالمزيد عنها في الأشهر القادمة.

شارك هذا المقال ()