فريق التطوير From Software يعمل جد لجعل لعبة Dark Souls متقدمة بمراحل على لعبة Demon’s Souls و ليس ذلك فقط بل بجعلها أصعب و خصوصاً مع إضافة الكلاس الجديد الذي يدعى بـ Pyromancer و الذي سيجعل الاعبين أكثر تيقضاً و وعي لما حولهم !

لعلك تتذكر عندك تؤدي افضل مالديك لإنهاء مرحلة واحدة في Demon’s Souls و تعاني بشدة و يعود السبب إلى البلاك فانتوم Black Phantom الذي يقوم بغزو عالمك و جعل المرحلة أشد صعوبة ! يبدو أن البلاك فانتوم سيصبح أصعب من السابق و خصوصاً بعد الإعلان عن الكلاس الجديد Pyromancer و خصائصه .

كلاس Pyromancer يمكنه إستدعاء وحش يدعى بـ Gravelord و يقوم هذا الوحش بدوره بالغزو على عوالم الاعبين الآخرين بشكل عشوائي ، الـ Pyromancer لا يمتلك تحكم أو سيطرة مباشرة على الوحش و حتى أنه لايرى مايفعله الوحش من دمار على الهدف الذي إختاره بشكل عشوائي ! ، الاعب النحس الذي تم إختياره كهدف من قِبل الـGravelord سيواجه أعداء كثيرين حتى يقوم بقتل الـ Gravelord المصدر الأساسي لخروج هؤلاء الأعداء ! .

الفكرة وراء هذه الميكانيكية ليست أكثر من مجرد الرغبة في منح الاعبين وسيلة لتعذيب الاعبين الغرباء الآخرين ، كما لو أن اللعبة لن تتكفل بتعذيب الاعب بدون الحاجة إلى هذه الميكانيكا ! .

لعبة Dark Souls قادمة في شهر أكتوبر من هذا العام على جهاز البلايستيشن 3 و الأكس بوكس 360 .

شارك هذا المقال