Assassin's Creed Origins GI

أحد الألعاب التي سمعنا عنها كثيراً في الآونة الأخيرة هي Assassin’s Creed: Origins، أحدث أجزاء هذه السلسلة التي تعود بعد فترة توقف أُعطيت لإعادة ترتيب أوراقها. اللعبة حصلت على كمية كبيرة من التسريبات من صفحات مجلة جيم انفورمر واحد التفاصيل هو موعد الإصدار الذي يبدو أنه سيكون 27 أكتوبر.

اللعبة تحتوي على عالم حيوي ومتفاعل أكثر من الأجزاء السابقة وسيكون بالإمكان ركوب الجمال في اللعبة. الحيوانات متفاعلة وسيقوم بعضها بمهاجمة البعض الآخر. بطل اللعبة Bayek سيتمكن من السباحة تحت الماء والعثور على الكنوز في الأطلال والسفن الغارقة، واستعمال الدرع لصد الأسهم وسيكون بالإمكان الحصول على الأسهم بعد ذلك.

مشروع Assassin’s Creed: Origins بدأ التطوير قبل إصدار Unity واللعبة ستحتوي نظام قتالي جديد على السلسلة وذكاء اصطناعي جديد ولن يكون هناك خريطة مصغرة حيث سيتم الاستعاضة عنها بالبوصلة، ولن يكون هناك زر للركض حيث ستعتمد سرعة الحركة على مقدار الضغط على عصا الأنالوج، وسيكون بالمقدور الانحناء.

تدور أحداث اللعبة في فترة حكم كليوبترا وتحتوي على مدن كبيرة وصغيرة وإحدى هذه المدن هي الإسكندرية وهناك دورة حياة للناس في المدن على حسب دورة الليل والنهار في اللعبة. أيضاً وكما سمعنا سابقاً سيكون بإمكان اللاعب التحكم بالصقر، كما سيكون بمقدوركم تسلق أي مبنى في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، اللعبة تحتوي على مقابر وهناك ألغاز أصعب من السابق.

اللعبة تحتوي على 3 شجرات للقدرات وهناك حد أعلى لزيادة مستوى الشخصية إلى 40، ويمكن تحسين بعض الأسلحة والدروع عن طريق صنع المزيد من الإضافات.

أخيراً بخصوص السكوربيو، فمحررو المجلة قد تمكنوا من تجربة اللعبة على الجهاز وذكروا بأن اللعبة تعمل بأداء جيد جداً على الجهاز بدقة 4K، كما يذكر المطورون للمجلة بأنهم قد تمكنوا من تشغيل اللعبة على الجهاز خلال أسابيع من استلام عدة التطوير. على أية حال، نسخة الحاسب الشخصي ونسخة السكوربيو كلاهما ما زال قيد التحسين لتحقيق ثبات أكبر في الأداء عند صدور هذه النسخ في الأسواق.

شارك هذا المقال