لعبة Battleborn تحصل على نسخة مجانية للتجربة

بالتأكيد تذكرون Battleborn، وهي اللعبة الجماعية التي صدرت من Gearbox Software في وقت سابق ولم تحقق الكثير من النجاحات التجارية.

حسناً، اللعبة حصلت اليوم على نسخة مجانية للتجربة متوفرة على الأجهزة المنزلية من سوني ومايكروسوفت بالإضافة إلى الحاسب الشخصي، وهذه النسخة التجريبية ستسمح لكم بالولوج إلى جميع أطوار اللعبة التنافسية والخرائط دون أي حدود على مستوى التطوير (level)، بالإضافة إلى ذلك فستتمكنون من الاحتفاظ بمعلومات تقدمكم في اللعبة لو قررتم مواصلة اللعب.

في كل أسبوع سيكون هناك تدوير لاستخدام 6 أبطال مختلفين من أبطال اللعبة الذين يصل مجموعهم إلى 30 شخصية، كما تم إضافة بعض التعديلات للعبة، حيث سيتم الآن عقد المباريات بين اللاعبين إلى الرتبة 19 معاً، وبعد الوصول إلى الرتبة 20، سيتم عقد المباريات بالشكل الاعتيادي السابق، بالإضافة إلى ذلك فقد تم إضافة طور للتدريب وتم تعديل متجر اللعبة الذي يسمح لكم بشراء المزيد من الأبطال أو حزمات نقاط الخبرة وما إلى ذلك، وبالطبع إمكانية الترقية إلى اللعبة الكاملة.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
Battleborn
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
أحدث التعليقات