7 يونيو 2017
wipeout-omega-collection-screen-02-us-03dec16
Wipeout: Omega Collection
PS4

كانت سوني قد قامت سابقاً بإيقاف استوديو التطوير في ليفربول ليشكل ذلك نهاية سلسلة السباقات المستقبلية Wipeout، والتي كانت عنواناً لطالما رافق أجهزة سوني في فترة الإصدار. لحسن الحظ، يعود فريق من المطورين السابقين لدى استوديو ليفربول للعمل على هذه المجموعة للبلايستيشن4، وهي ريماستر لكل من Wipeout HD وتوسعتها HD Fury بالإضافة إلى Wipeout 2048.

9 يونيو 2017
DiRT-4-Announce
DiRT 4
Xbox One – PS4 – PC

غابت سلسلة ألعاب الرالي من كودماسترز البريطانية Dirt لسنوات طويلة، وها هي تعود أخيراً من جديد بالإصدار الرابع للأجهزة المنزلية الحالية. تدور السباقات في 5 مواقع مختلفة من ضمنها إسبانيا وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية و السويد بالإضافة إلى ويلز. هذا الجزء يحتوي على خاصية توليد تلقائي لحلبات السباق بناء على متغيرات معينة يحددها اللاعب.

16 يونيو 2017
nintendo-switch-arms
Arms
Switch

لعبة القتال الجديدة كلياً من ننتندو وفريق تطوير سلسلة ماريو كارت Arms تنطلق رسميا في شهر يونيو القادم وبعد معرض E3 مباشرة. كما يشير اسم هذه اللعبة فهي عنوان قتالي ثلاثي الأبعاد تستعمل فيه الشخصيات أذرعها الطويلة والقابلة للتمدد في القتال فقط، هناك أنواع عديدة ومختلفة من الأذرع لكل شخصية وهناك سمات مختلفة للأذرع مثل عناصر النار والكهرباء والجليد. اللعبة تحتوي أطوار لعب متنوعة فهناك طور بأسلوب كرة السلة وهناك طور على غرار الكرة الطائرة مع وجود كرة متفجرة هذه المرة. هذه اللعبة تحتوي 10 شخصيات مختلفة مع وعود بدعمها بالمزيد من المحتويات المجانية.

شارك هذا المقال