destiny_2_artwork

برحلة طويلة إلى لوس انجلوس الأمريكية بدعوه من شركة أكتفجين لتجربة الجزء الثاني من لعبة التصويب Destiny من فريق التطوير بنجي حيث قمنا بإختبار العديد من أطوار اللعبة مبكرا قبل صدورها بشهر سبتمبر القادم واليوم نشارككم إنطباعاتنا عن اللعبة بعد تجربة طور القصة و مهمة بالـ”سترايك” و أيضا الطور الجديد في الـPVP وبإسم Countdown ولنبدأ الحديث عن رسوم اللعبة و مستواها التقني.

بكوني قد قمت بتجربة الجزء الأول لساعات طويلة جدا فالمستوى الرسومي بالجزء الثاني لايقدم معه نقله تقنية كبيرة بعيدا عن التفاصيل الصغيرة والتحسينات بالتفاصيل مثل إنعكاس الضوء و والشرارة بعد التفجيرات والطلقات و أيضا تساقط المياه وتحسين عام بجودة الألوان باللعبة وتنوعها.

destiny_2-2

لننتقل بالحديث عن أسلوب اللعب والجديد فيه، التحكم بالشخصية و حركة الجارديان باللعبة لم تتغير على الإطلاق من الجزء الأول وهذا الامر يعتبر ميزة باللعبة لأن التحكم كان مثاليا بالجزء الأول و كنا نشعر بثقل الشخصية المناسب، ماتم إستعراضه بشكل كبير بالحدث هو الضربات الخارقة للشخصيات ورغم مشاهدتنا لأكثر من ضربة خاصة لمختلف الشخصيات ولكن شخصيا لم أستطع تجربتها سوى بشخصية الـwarlock حيث يقوم بإستدعاء سيف ناري ويطلق الموجات النارية من خلاله على الأعداء.

أما بخصوص الضربات الخاصة المتعلقه بالـtitan فكان عبارة عن درع تستطيع من خلاله حماية نفسك وفريقك وبإمكانك أيضا رمي الدرع على الأعداء، أما الـHunter فكان يستخدم المسدس الذهبي كضربته الخاصة كما هو الحال بالجزء الأول ولكن بإستبدال الطلقات الثلاثة إلى 6 طلقات هذه المره.

destiny_2-13

واحدة من الأشياء التي تغيرت كثيرا بالجزء الثاني هي نظام الأسلحة، تم تغيير مسميات تصنيفات الأسلحة بشكل كامل حيث تملك بعض الأسلحة إضافات جانبية بينما أسلحة أخرى تحمل معها إضافة جانبية ثقيلة أو عناصر الـsecondary والـheavy والتي تضيف الكثير من الإستراتجية لتحديد نوعية الأسلحة الأنسب لأسلوب قتالك، أيضا باتت الشخصيات تملك 3 خصائص بدلا من أثنتين، وتختلف تلك الخصائص مابين الشخصيات المختلفة ووظائفها.

الطور الجديد بالـPVP يحمل إسم countdown وهو شبيه بطور الـ”بحث والتدمير” الشهير بسلسلة العاب كول اوف ديوتي، توجد أهداف بخريطة اللعبة يجب تدميرها بينما يحاول الفريق الآخر الحماية ولكن ليست هذه الطريقة الوحيدة للفوز فحتى قتل أعضاء الفريق المنافس بالكامل تعني نهاية الجولة والفوز وبإمكان الفريق إنعاش أعضائه لـ4 مرات.

destiny_2-10

من الأشياء الجديدة بهذا الجزء هي إمكانية معرفة العدو الذي يملك الضربة الخارقة بالفريق المنافس وهذا الامر يساعدك كثيرا لتجنب هذا اللاعب، من خلال الحدث قمنا بتجربة اللعبة بنسخة الـPS4 Pro حيث تعمل هذه النسخة بدقة الوضوح 4K وبسرعة 30 إطار بالثانية، أيضا قمنا بتجربة اللعبة بنسخة الحاسب الشخصية وكانت تعمل بسرعة 60 إطار بالثانية وحين طرحها بالأسواق ستكون مفتوحة عدد الإطارات وللاعبين الخيار.

الجزء الثاني من لعبة ديستني هو بداية جديدة للأحداث، فكل شيئ قمنا به بالجزء الأول تم تدميره مع تدمير عالمه، الأن سنبدأ من الصفر مجددا بجمع الأسلحة والأدوات وشهر سبتمبر القادم هو موعدنا مع بداية المغامرة.

شارك هذا المقال