آخر المستجدات عن Killer Instinct تاريخ (15-5-2017)

images

مرت قرابة الأسبوعين على إضافة ضربات الألتميت الباقة الثانية أحدث إضافة على اللعبة حتى الآن وحالياً أخبار اللعبة بركود لذا نقوم اليوم بمراجعة آخر المستجدات التي ذكرت عن اللعبة بهذا الموضوع البسيط وماذا حدث لها، لنبدأ

١- الباقة الثالثة من ضربات الألتميت ستشمل خمس شخصيات وهي: آقانوس، سيبر وولف، هيساكو، كليسياس والخامسة هي ميرا. لم يتم تحديد موعد صدور الضربات ولا توجد معلومات عن إمكانية حصول طاقم اللعبة المتبقي لتضرباته الخاصة.

٢- دمية الضفدع راش التي أعلن عنها بأحداث البطولة العالمية الماضية من شركة Tri Force لا تزال مقرر للإصدار هذا العام وسيتم إعلام الجماهير لاحقاً عند توفرها للطلب المسبق.

٣- القصص المصورة بحقوق السلسلة والمقرر إصدارها بالنصف الثاني من العام الحالي بالتعاون مع شركة Dynamite Entertainment لا تزال ضمن الخطة المرسومة لمنتجات اللعبة، فبعد تساؤلات الجماهير عن سبب إختفاء أخبارها الفريق عاد ليطمئن الجماهير بخصوصها وأن نتوقع أخبارها قريباً.

images-1

٤- الشخصة الإضافية الثالثة هي شخصية جديدة بالكامل مع نفي احتمالية أن تكون شخصية “العميل” من كراك داون.

٥- عند طرح التساؤل عن إمكانية تشغيل اللعبة بدقة 4K على جهاز مايكروسوفت القادم كانت إجابة المخرج المسؤول هي “الصمت”. بحسب المعلومات المتداولة عن الجهاز فهو قادر على تشغيل الألعاب التي تعمل بدقة ما بين 900-1080 بيكسل على 4K دون مشاكل، لذا نتوقع كيلر انستنكت من ضمن القائمة.

٦- الإحتمالات القائمة حول توجه قصة الموسم الرابع “في حال تحقق” هي إمكانية عودة الشرير قاركوس بهيئة مختلفة كونه لا يمكن تدميره بنسبة 100%، واحتمال آخر هو بتسلط أحد أسياد النور واستعمال قواه بشكل خاطئ مما يستوجب على أبطال اللعبة إيقافه عند حده.

٧- بطولة كيلر انستنكت العالمية ستعود بالعام 2018.

IMG_7880

إشاعة: تم رصد عنوان Killer Instinct 3 بأحد الإستبيانات التي قامت بها مايكروسوفت بوقت سابق من هذا العام والمتعلق برغبة الجماهير بألعاب الشركة التي تصدر لهذا العام لخدمة Play Anywhere، الغريب بأن ريبوت اللعبة هو أول عنوان متوفر للخدمة فعلياً إضافة لعدم وجود لعبة بعنوان Killer Instinct 3 مما دفع البعض للإعتقاد برغبة الشركة بإنتاج إصدار مكمل للسلسلة الكلاسيكية.

هذه أبرز المستجدات حتى الآن ولاشك بأن المزيد من الأخبار قادم بالمستقبل بإذن الله.

شارك هذا المقال ()
يعتبر نفسه لاعب تعاقب الأدوار الأول متيم بسلسلة كيلر انستنكت ويسعى للإفادة والإستفادة في مجتمعات ألعاب الفيديو
أحدث التعليقات