يمكنكم أيضا أن تقوموا بإقصاء الأعداء بضربة يدوية من مسافة قريبة والتي تمكنكم من القيام بحركة إقصاء عنيفة توفر لكم بعض الذخيرة لأسلحتكم، يمكنكم أن تأمروا مرافقيكم بالتركيز على بعض الأهداف لقضاء عليها أو توفير المساعدة الطبية ونحوها من الأوامر البسيطة.

مع تقدمكم في اللعبة وإضطراب الحالة النفسية للفريق تنعكس أحداث اللعبة وتوتراتها على أعضاء الفريق والقرارات المصيرية التي ستواجهونها ستأثر على ردة فعل مرافقيكم نحوكم لإضفاء جو واقعي بمدى تأثير القتال والقتل الذي يحصل واللعبة مسلية جدا في تجربتها.

56612d_5862537

التصميم العام والألحان:

مدينة دبي الجميلة والمليئة بناطحات السحاب والتصاميم الهندسية الحديثة تتغير هنا ما إنتشار الكثبان الرملية والخراب في كل مكان من حولكم ولكن الرمل ليس مجرد جزء من البيئة فقط فأحيانا تقوم العواصف الرملية بإضعاف مجال الرؤية وفي حال رميتم قنبلة قد لا تصيب الخصم لكن الرمل المتطاير بسببها سيقوم بمنعهم من الرؤية لفترة معينة بإستغلال ممتاز لعالم اللعبة وتصميمه الذي يعكس لنا طابع أشبه بعالم ما بعد الكارثة.

ألحان اللعبة من النوع الصاخب والحماسي في العادة وقد لا تكون مميزة جدا أو ملاحظة ولكنها تفي بالغرض وتؤدي المطلوب منها لإدخالكم في أجواء المعركة.

لا زالت تشعر بأنك بطل؟
لا زالت تشعر بأنك بطل؟

التحدي والصعوبة:

في حال لم تكونوا راضين بالصعوبة “الإنتحارية” فسيتم كشف صعوبة إضافية عند إنهاء اللعبة والتحدي متصاعد مع تقدمكم ومواجهتكم لأعداء جدد مع أسلحة أقوى ومواجهات أكثر حدة والتحدي مرضي جدا لمن يبحث عن الصعوبة.

الإستقبال والأداء التجاري:

سلسلة Spec Ops لم تحظى بالتقييمات والأداء التجاري الجيد وبالرغم من كون الريبوت قدم مستوى أخر تماما وتجربة جديدة عن السلسلة السابقة إلى أنه قد قابل نفس المصير مع الأسف وحسب فريق التطوير Yager Development فاللعبة فشلت على الصعيد التجاري مما يجعل التفكير في حصولنا على جزء جديد أمرا صعبا مع الأسف.

Spec Ops: The Line مثال ممتاز للريبوت الذي يعيد تعريف عنوان لا شعبية له ولكن سوق ألعاب الفيديو لطالما كان صعبا والنجاح فيه ليس بالأمر السهل وبالرغم من كون الإحتمال بعيدا إلا أننا نتمنى رؤية إصدار جديد من هذه الجوهرة المخفية في المستقبل.

شارك هذا المقال