nintendo-switch-console-4835

جهاز ننتندو الهجين Switch حظي برحلة حافلة قبل إصداره وذلك بالتكتم الكبير على الجهاز وفكرته مما أشعل الإشاعات والنقاشات الحادة حوله من اللاعبين، واستمر الضجيج مع الكشف عن الجهاز بفكرته كجهاز هجين يجمع بين المنزلي والمحمول وحتى الإصدار الذي حقق أرقاماً كبيرة كما أخبرناكم، حيث تمكن من بيع أكثر من 900 ألف جهاز في الأسواق الأمريكية خلال شهر مارس.

حسنا، بصورة رسمية فإن الجهاز هو أسرع جهاز مبيعاً خلال فترة الإصدار من شركة ننتندو في تاريخها! ليهزم الرقم القياسي السابق للشركة والمُسجل للGameBoy Advance. الجهاز تمكن في مارس من تجاوز إجمالي مبيعات جهاز الشركة السابق (الوي يو) في فترة الأعياد لكل من نوفمبر وديسمبر معاً. كيف جاءت الافتتاحية مقارنة بالأجهزة الأخرى؟

افتتاحية السويتش أقوى من افتتاحية البلايستيشن الأول، البلايستيشن الثاني، البلايستيشن الثالث، الإكس بوكس 360، الفيتا، أو الPSP، في بداية مبشرة بالتأكيد لهذا الجهاز الذي يصدر بعد إخفاق كبير لننتندو في عالم الألعاب. الافتتاحية على صعيد العتاد حققت أرقاماً مقاربة لأجهزة مثل الإكس بوكس ون و البلايستيشن4 علماً أن كلاهما صدر في موسم الأعياد وإليكم هذا الرسم البياني للمقارنة من المحلل المعروف “دانييل أحمد”:

SwitchL

شارك هذا المقال