nintendo-switch-console-4835

Julius Guldbog هو مدير المجتمع لدى شركة Image & Form التي جلبت لكم اللعبة المستقلة المحبوبة SteamWorld Dig. من خلال حديث له مع وسائل الإعلام تكلم Julius Guldbog عن الفروقات بين النشر على أجهزة ننتندو الماضية مثل الوي يو وال3DS وبين جهاز الشركة الحالي Switch.

على حد ما يراه Julius Guldbog، فالنشر على أجهزة ننتندو السابقة كان أشبه (بالكابوس)، كان عليك أن تقوم بإجراءات عديدة ومعقدة للنشر في كل إقليم على حدة، والأمر كان يستغرق شهوراً. الأمور تغيرت كثيراً مع جهاز الشركة الجديد Switch حيث بات بمقدور المطورين القيام بإجراءات النشر مرة واحدة للعالم ككل وبإجراءات أسهل بكثير من السابق.

Julius Guldbog شبه عملية النشر الحالية للجهاز بنموذج عمل Steam ومتجر Apple للتطبيقات، أيضاً ذكر بأن شركة ننتندو باتت تتواصل مع المطورين بنفسها وتدعوهم لجلب ألعابهم للجهاز في تغير كبير عن السابق. بالإضافة إلى ذلك فهو يعتقد أن الجهاز قوي بما فيه الكفاية ليُشغل ألعاب الأجهزة المنزلية الحالية، وضرب مثالاً على لعبة Snake Pass التي تبدو مُقاربة جداً في المظهر لنسخة البلايستيشن4.

شارك هذا المقال