السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

8scrmax3

مضى أكثر من شهر على إصدار جهاز nintendo switch  , و للأسف لم تكن  عناوين الأطلاق  بالكميه الكافيه او المرضية , و بالرغم من وعود نينتدو بدعم الجهاز بالعديد من عناوين الطرف الثالث  إلا أنه وحتى هذه اللحظه لا يبدوا أن الجهاز سيحظى بالدعم المتوقع  منه ( من وجهه نظري الشخصية )

أتفهم محدودية قدرات الجهاز و صعوبه إصدار الألعاب التي تتطلب قدرات عالية كلعبة  Destiny مثلاً , لكن ماذا عن الألعاب المستقلة (الآنديز)

مبدئياً الجهاز يملك مجموعه جيدة من العاب الأندي الرائعه والمناسبه له مثل  shovel knight  التي كانت أحد عناوين الإطلاق و Stardew Valley  التي تم  تأكيد إصدارها في المستقبل القريب ,  كمحب لهذا النوع من الألعاب كنت أرجوا أن أرى المزيد منها على السويتش ..

shovel-knight-nintendo-switch-640x360

في ما يلي سأذكر لكم / 5 العاب آندي أتمنى تجربتها على السويتش :

________________________

– 1 –

Rocket League

 اللعبة الرائعة والمسلية روكيت ليق الغنية عن التعريف و التي حققت نجاح باهر على أجهزه الجيل الحالي

ps4 / xbox one / pc

بغض النظر عن متعه اللعبة في الأونلاين , فالسبب الحقيقي لجعلي أتمنى تجربتها على السويتش هو الـ split screen , لا أرى أفضل من أن يتمكن أحد من لعب هذه اللعبة مع إصدقائه  و في أي مكان .

maxresdefault (16)

 فريق التطوير Psyonix   يفكر في إصدارها للجهاز بشرط  أن يتم طلبها من قبل اللاعبين !

____________________________

– 2 –

Hyper Light Drifter

هذه اللعبة كانت من أفضل تجاربي في 2016  , Hyper Light Drifter من الألعاب التي تغوص في عالمها الساحر و المليء بلأعداء و التحديات , والتي أيضاً ستكون أكثر متعه عند تجربتها مع صديق بواسطة الـ Co-op

و لمعرفة المزيد عنها يمكنكم  مشاهدة مراجعتي لها ( بالضغط هنا )

155e8275de546c91a

_________________________________

– 3 –

the witness

لعبة الألغاز الرائعه والتي أعتبرها واحدة من أفضل التجارب التي مررت بها في هذا الجيل  , لاشيء أفضل من التجول في تلك الجزيرة المليئة بالمناظر الرائعة و الألغاز الصعبة , أرى انها من الألعاب المناسبة للجهاز وخصوصاً أنه يمكنك لعبها في أي مكان ^^

لمعرفة المزيد عن اللعبة يمكنكم مشاهدة مراجعتها من تروقيمنق  ( بالضغط هنا )

614cJ-o7aJL

______________________________

– 4 –

don’t  starve

لعبة النجاه البسيطة  كانت من التجارب المميزة والفريدة من نوعها  و أرى أنها من أنسب الألعاب للجهاز لأسباب عديدة منها حصول اللعبة على إضافات عديدة من أهمها بالنسبة لي هي :  Don’t Starve Together , بإختصار هي من الألعاب التي  أتمنى أن أعيد تجربتها على الجهاز بأقرب وقت ممكن .

Dont-Starve-Together-Free-Download

– 5 –

undertale

مع أني متأكد بنسبة 99.9 % بأن هذه اللعبة لن تفارق الحاسب الشخصي  و ستبقى حصرية للستيم  ,  لكن هذا  لا يمنع أن أتمنى مجرد أمنية أن تصدر على الجيل الحالي و السويتش أيضاً  . . أتمنى ذلك و بشدة .

 يمكنكم مشاهدة مراجعة  تروقيمنق للعبة ( بالضغط هنا ) والتي حصلت على ( 10/10 )

30525

________________________________

تذكير/ جميع ماكتب في هذا المقال يعبر عن رأي الكاتب )

خــتـــامـــاً

 يمكنكم مشاركتي بالتعليقات عن الألعاب التي تتمنوا رؤيتها على السويتش

و أرجوا أن يكون المقال أعجبكم .. إلى اللقاء .

شارك هذا المقال