switch-bundle

وصلت أسعار ننتيندو سويتش في السوق السعودي الى أسعار مجنونة، حيث يقوم أحد المتاجر ببيعه بدون أي ألعاب و إكسسوارات بسعر 2,500 ريال، بينما يتم بيعه في متاجر أخرى بسعر 2,199 ريال مرفقا بلعبتين.

و كان للجمهور السعودي ردة فعل غاضبة على الأسعار الجنونية للجهاز، خصوصا أنها تأتي من شركة Active Gulf و اللتي تتخذ من دبي مقرا لها و تعتبر الموزع الرسمي الوحيد لشركة ننتيندو في المنطقة. و تاريخ الموزع من الأسعار الجنونية ليس وليد اللحظة، حيث كان يباع جهاز Wii U حتى آخر أيامه بسعر 2,200 ريال، و هو مبلغ يخولك لشراء جهازي Xbox One و PS4 معا!

لا يوجد أي مبرر إطلاقا من شركة ننتيندو لبيع الجهاز بهذه الأسعار المبالغ بها، خصوصا أن الموزع الرسمي يحصل على الأجهزة من ننتيندو مباشرة و قد قام بشحنها للمتاجر قبل موعد صدور الجهاز الرسمي، مما يعني أنه يتعامل مع ننتيندو بشكل رسمي و قانوني.

الجمهور السعودي و الخليجي عامة لا زال يأمل من شركة ننتيندو أن تقوم بإحترام المستهلك و أن توفر أجهزتها بأسعار مقاربة للأسعار العالمية كما تفعل باقي الشركات محليا.

يذكر أن جهاز ننتيندو سويتش يباع عالميا بسعر يقارب 1,150 ريالا و هو ما يعتبر أقل بكثير من المبلغ الذي تطالب به الشركات محليا.

شارك هذا المقال