كل ما تود معرفته عن بطولة كيلر انستنكت العالمية 2017 “غداً”

IMG_7316

بالغد تبدأ فعاليات البطولة العالمية الثانية لكيلر انستنكت الموافق 10-12 مارس وهو الموعد الذي تم الإتفاق عليه قبل عامٍ من الآن، الكثير من التجهيزات تم إعدادها للبطولة خلال تلك الفترة ولعل أبرزها هو إقامة البطولة في مسرح tobin center بمدينة سان أنتونيو الأمريكية والذي نشاهد صورته بالأعلى، اليوم نوفر كافة المعلومات التي قد تهتم لها جماهير اللعبة بخصوص البطولة، ولنبدأ ببرنامجها

يوجد برنامجان لفعاليات البطولة هذه السنة وسيقامان بالتزامن مع بعضهما لكن بأماكن مختلفة من المسرح، البرنامج الرئيسي سيتعلق بفعاليات كيلر انستنكت وسيبدأ غداً الجمعة مع تصفيات المشاركين على مدار اليوم، السبت سيتم إفتتاح البطولة وسيكون فريق التطوير حاضراً لإستعراض شخصية “شن هيساكو” لأول مرة وبعد ذلك يتم إستئناف التصفيات من جديد حتى نهاية اليوم، برنامج الأحد سيكون موعد البطولة وسيتنازل المتؤهلين للفوز على لقب بطولة killer instinct world cup 2017.

البرنامج الثاني سيكون مخصصاً لمختلف عناوين القتال ومنافسات الرياضات الإلكترونية ومنها: ستريت فايتر 2، كينج أوف فايترز 96، باورستون، سوبر سماش Wii U، دارك ستولكرز، ساموراي شوداون 4، لاست بليد 2، ستريت فايتر ضد تيكن، فيرتشو فايتر 4 إضافة لعناوين خارج القتال منها: قيرز 4، هيلو وورز 2، باتل تودز وفانتوم داست. سيتضمن البرنامج أيضاً بث مباشر عبر خدمة تويتش لعناوين مثل : ديفل مي كراي 4، ريزدنت إيفل 7، سونيك ذا هيدشاق، ميقامان 10. يمكنكم الإطلاع على البرنامجين والتوقيتات المتعلقة بهما بالأسفل.

قائمة اللاعبين لم تحدد بعد لكن يمكنكم الإطمئنان بأن جميع محترفي اللعبة سيكونوا متواجدين بالبطولة مع وعود البطل السابق ريكو سوافيه بأن ينتزعه مجدداً، للأسف شركة Ultra Source المسؤولة عن تصنيع دمى اللعبة لم تعلن تواجدها لتفسر مصير الدفعة الثانية من الدمى والتي كانت مقررة للإصدار بالعام الماضي. كما لا توجد معلومات بخصوص القصص المصورة بالتعاون مع شركة Dynamite Entertainment حتى الآن والتي من المقرر أن تكون جاهزة خلال القسم الثاني من العام الحالي. والآن نظرة سريعة للمدعوين :

الأسماء المدعوة للتعليق

مستخدمي تويتش المدعوين للتغطية

مصور الرياضات الإلكترونية Rob Paul

IMG_7238

المؤدية الصوتية لشخصية هيساكو Alpha Takahashi

IMG_7310

القاعة من الداخل

IMG_7315

ولا ننسى الفريق المشارك من اليابان !


بطولة حافلة بالفعاليات كما نرى تنتظر عشاق اللعبة بالغد وعشاق ألعاب القتال بشكل عام، وأنتم لا تنسوا زيارة موقع تروجيمنج غداً للتعرف على قصتي مع Killer Instinct والتي سأشارككم بها بالمدونة بإذن الله وبالتوفيق للجميع.

شارك هذا المقال ()
يعتبر نفسه لاعب تعاقب الأدوار الأول متيم بسلسلة كيلر انستنكت ويسعى للإفادة والإستفادة في مجتمعات ألعاب الفيديو
أحدث التعليقات