جماهير كيلر انستنكت تعكس تفاعلها بحملة الدعم الأخيرة للعبة

نشر في Tue, Feb 14

IMG_7043

الثالث من يناير الماضي كان موعد طرح شخصية المقاتل الآلي Kilgore للموسم الثالث من كيلر انستكت كإضافة مدفوعة مقابل 10 دولار حيث نصف هذا المبلغ يذهب لدعم بطولات اللعبة وتنمية مجتمعها وتحفيزه للصعود للعالمية واليوم يعلمنا مدير مجتمعات اللعبة بأن المبلغ قد فاق 50 ألف دولار أمريكي حتى اللحظة.

بعملية حسابية بسيطة ندرك بأن أكثر من عشرة آلاف لاعب قد قاموا بإقتناء شخصية كيلقور خلال الشهر الماضي وهذا يعكس صورة واضحة لمدى تفاعل جماهير اللعبة بدعمها رغم تعالي بعض الأصوات حول تسعيرة الشخصية لحظة الإعلان عنه.

الفريق يشكر كل من قام بدعم اللعبة وسيشاركنا بخطة توزيع الأموال بالتفصيل بوقتٍ لاحق وأنه لن يُصرف منها على البطولة العالمية المقبلة والمخصص لها 30 ألف دولار مسبقاً. كما أنه يعلمنا بأن السادس من مارس سيكون آخر موعد لإقتناء كيلقور ودعم اللعبة مقابل 10 دولار قبل أن يتوفر بوقتٍ لاحق من العام مقابل 5 دولار فقط.

290 |
  • Tmimi506

    ليست من العابي ويستاهلون عشاقها

  • feras

    توقعت يحصدون اموال اكثر من كذا ممكن السبب عشانه يشبه فولقر مع انهم وضحو كل شئ
    المهم يستاهلون كل خير لشغلهم المتعوب عليه وفي انتظار خطوتهم القادمه

    • Player One

      معك حق خصوصاً لو قارناها بعدد المستخدمين اللي أفصحوا عنه بالمرة الأخيرة واللي وصل 7 مليون مستخدم، المشكلة مش كل هذا العدد يعتبر من جماهير اللعبة ممكن 60% داخلين على اللعبة للتجربة فقط وهذا حاصل بأغلب ألعاب الفيديو “العدد” ما يعكس جماهير اللعبة الحقيقية، عندنا مثال قريب بلعبة MVC3 لما ربحت التصويت بدخولها الإيفو لهذا العام عدد المتبرعين كان أقل من 1500 شخص وللعلم جماهير شخصية واحدة من اللعبة مثل سبايدر مان تقدر بالملايين ومش معقول بأن ألف وخمسمئة هم أقصى عدد لملاك اللعبة لكنهم جمعوا لها أكثر من 70 ألف دولار. ما ندري عن أحوالهم وأسبابهم اللي دفعت كل واحد فيهم يتبرع بقيمة 50 دولار لمجرد مشاهدة اللعبة بالإيفو ممكن يكونوا أغنياء وعندهم المقدرة للتبرع بمبالغ كبيرة ليتخطوا ما جمعه عشر آلاف شخص في كيلر انستكت ؟

      التفاعل اللي حصل بكيلر مش بقيمة المبلغ بل بعدد اللاعبين، واضح بأنهم اشتروا الشخصية لسببين رئيسيين الأول بأنهم لاعبين محترفين مهتمين بالجيمبلاي الجديد أو الإحترافي الذي يناسبهم والسبب الثاني بأنهم فانز مخلصين للعبة ويحبون يدعموها، وهذا بالرغم من بعض ردات الفعل المعارضة لسعر 10 دولار وقت الإعلان وأن الفريق يستخدم أسلوب الرهينة لدعم اللعبة لذا التريث أفضل حل وعلاوة على ذلك، نشر فكرة خاطئة بأن الشخصية نسخة من فولقور لتثبيط رغبة الشراء … لهذا عدد المقتنين يعتبر تفاعل إيجابي من المجتمع ناهيك عن الناس اللي تفضل انتظار العروض.

      أما بالنسبة لفريق التطوير، أشوف بأن المبلغ اللي حصدوه للآن حقهم كافي لتغطية كلفة تطوير الشخصية وزيادة

      • feras

        اي نعم انا ايضا كنت اقصد انه لو الشخصيه كانت جديده كليا رح تجذب ناس اكثر
        وتعليقا على كلامك انا من الناس اللي اخذو الشخصيه لدعم المطور اولا بعد الاهتمام والتفاعل والتخفيضات اللي عملوها هم فعلا يستاهلون كل الدعم