saudi-comic-con

لم يبقى الا 4 أيام فقط على أول معرض كوميك كون في تاريخ السعودية. العديد من الفعاليات و المحتويات الرائعة تنتظر الحضور، و لا ننسى محتويات خاصة لعشاق ألعاب الفيديو تحديدا. في هذه المقالة سنعطيكم 5 أسباب لماذا يجب أن لا يفوتكم كوميك كون نهاية هذا الأسبوع.

1. تجربة الألعاب القادمة
من خلال حدث كوميك سيكون هناك قسم كبير لألعاب الفيديو، و سيضم القسم فرصة تجربة العديد من الألعاب الحديثة. لكن الأهم هو تجربة الألعاب المستقبلية، و سوني ستكون متواجد لتحقيق واحدة من أهم مطالب اللاعبين في جدة، و ذلك بالحصول على فرصة تجربة اللعبة المنتظرة القادمة Horizon Zero Dawn!

Saudicomiccon_2017-Feb-02

2. حفل جوائز الألعاب
كل عام تصدر العديد من الألعاب، و يتم تكريم أفضلها فقط في حفل ترو جيمنج السنوي لأفضل ألعاب الفيديو. هذه المرة سيقام الحفل في فرصة نادرة لأول مرة في مدينة جدة. لا تفوتوا هذه الفرصة لمعرفة أفضل ألعاب العام و رؤية ما جهزناه لكم من مفاجآت جميلة بالتواصل مع أفضل المطورين من حول العالم.

tgawards-2017

3. بطولات ألعاب الفيديو
لن يكون أي حدث لألعاب الفيديو ممتعا دون الحصول على بعض الإثارة و المنافسة. في كوميك كون سيتم إقامة 4 بطولات حماسية للألعاب، و تحتوي ألعابا ذات شعبية كبيرة مثل Rocket League و Gears of War 4. لا تفوتوا الفرصة للمشاركة أو حتى الحضور للمشاهدة.

PlayStationSA_2017-Feb-07

4. ضيوف عالميين
كما هي العادة في كوميك كون حول العالم فيجب أن يكون هناك جلسات خاصة بحضور ألمع نجوم السينما و التلفزيون العالميين، و في السعودية لن يكون الأمر مختلفا. فمن قائمة الضيوف و المشاهير سيكون الممثل Mads Mikkelsen اللذي قام بدور بطولي في المسلسل الشهير Hannibal و أيضا في الفلم الأخير Rougue One من عالم ستار وورز.

Saudicomiccon_2017-Feb-11

5. مسابقة الكوسبلاي
لن يكون هذا كوميك كون دون حضور الكوسبلاي بكل قوة. الكوسبلاي لمن لا يعرفه هو هواية التنكر بملابس و أشكال الشخصيات الشهيرة، من أبطالكم المفضلين من عالم الأفلام و الكوميكس و المانجا و الأنمي. في كوميك كون السعودية سيكون هنا مسابقة تنافسية بين الكوسبليرز و يمكن المشاركة فيها من الإناث و الذكور.

اذا الآن لا يوجد لديكم أعذار، و فريق ترو جيمنج بأكمله يتوق لرؤيتكم في جدة نهاية هذا الأسبوع. للحصول على معلومات كاملة عن كل الفعاليات في كوميك كون السعودية قوموا بزيارة الموقع الرسمي.

شارك هذا المقال