Mighty Switch Force HD
Mighty Switch Force HD

صدرت لعبة Mighty Switch Force في الأصل على جهاز ننتندو المحمول 3DS، وحصلت على نسخة HD رائعة على الوي يو. هذه اللعبة هي أحد أفضل الخيارات وأكثرها تميزاً على متجر ننتندو الرقمي. اللعبة تحمل روح ألعاب ال16-بت الكلاسيكية في البساطة وطريقة اللعب التي تعتمد على “التبديل” بين المنصات بضغطة زر واحدة، وتخلق العديد من الألغاز المبنية على هذه الفكرة.

hyrule-warriors-logo-cover-intent-news
Hyrule Warriors

أعترفُ بأنني لستُ أكبر عشاق سلسلة “موسو” المعروفة من Koei Tecmo، إلا أن لعبة Hyrule Warriors قد حظيت بإعجابي عند صدورها على الوي يو. اللعبة مصقولة للغاية، تعمل بسلاسة تامة، وتحمل معها روح ألعاب سلسلة زيلدا، وتمزجها بأسلوب اللعب المعروف من سلسلة موسو بطريقة رائعة، حيث عليك أن تقاتل جحافل كبيرة من الأعداء، وأن تواصل استعادة الأماكن الاستراتيجية من على خريطة اللعب، في معركتك ضد القوى الشريرة الموجودة في اللعبة.

هذه اللعبة حصلت أيضاً على كمية كبيرة من المحتويات الإضافية، واستمرت ننتندو مع Koei Tecmo بدعمها لفترة طويلة، مما جعلها لعبة عالية القيمة، وهي واحدة من أفضل ألعاب هذا الجهاز بالتأكيد.

bayonetta-2-logo
Bayonetta 2

لا يوجد الكثير من فرق التطوير التي تملك براعة Platinum Games في تصميم الألعاب الحركية، ويبدو هذا جلياً مع Bayonetta 2. بايونيتا 2 لم تكن لعبة تجديدية، إلا أنها استمرت في تقديم اللعب الحركي الجنوني من الجزء الأول، مع مقاطع سينمائية محمومة تحبس الأنفاس، وبعض الأسلحة الجديدة الرائعة. ما جعل هذه اللعبة صفقة أكثر إغراء للشراء، هو أنها حملت معها نسخة مجانية من الجزء الأول، وذلك كقرص فيزيائي إضافي!

صحيح، ألم نذكر ذلك؟ هذه اللعبة تمتلك جزئية Mecha ستُسيل لعاب عشاق الآليات المدرعة بالتأكيد.

شارك هذا المقال