Ultra Street Fighter II

أحد العناوين التي تم الإعلان عنها بصورة مُفاجِئة بعض الشيء لجهاز ننتندو الهجين Switch هي نسخة جديدة من لعبة القتال الشهيرة Ultra Street Fighter II: The Final Challengers. كابكوم اليوم قامت بمشاركة وسائل الإعلام ببعض التفاصيل حول هذه النسخة الجديدة من اللعبة.

اللعبة تحتوي على طور الآركيد المعروف في ألعاب القتال. في هذا الطور تقاتل الشخصيات التي يتحكم بها الذكاء الاصطناعي للوصول إلى النهاية. هذا الطور يحتوي إضافة جديدة هي خاصية Stand By، وبتفعيل هذه الخاصية فإن المنافسين يستطيعون تحديك عبر الشبكة أثناء لعبك بطور الآركيد! هذه الفكرة تُعيد إثارة وحماس الألعاب على الآركيد عندما كان المُتحدي يأتي ليُنازلك على الماكينة وأنت تلعب بطور الآركيد.

Ultra Street Fighter II: The Final Challengers تدعم التحديات المحلية والتحديات عبر الشبكة. في التحديات المحلية يُمكنك خواص الجهاز اللاسلكية لقتال المنافسين الذين هم على مقربة منك. في معارك الشبكة هناك معارك مصنفة (Ranked Matches) حيث يكون بإمكانك جمع نقاط اللاعب ونقاط المعركة (PP و BP) بناء على أدائك. هناك أيضاً المباريات غير الاحترافية Casual Matches حيث بإمكانك اللعب دون تأثير النقاط، من أجل تطوير مهاراتك. في المباريات المصنفة، بإمكانك أن تبحث عن لاعبين مجموع نقاطهم قريب منك حتى تلعب مع خصوم يقتربون منك في المستوى.

Ultra Street Fighter II: The Final Challengers لم تحصل على موعد إصدار رسمي بعد، وهي قادمة حصرياً لجهاز ننتندو الجديد حالياً، وقد يتم نقلها إلى الأجهزة الأخرى إذا باعت بشكل “قوي جداً”.

شارك هذا المقال