fanta-masters-3

تخيل أنه بمجرد شرب فانتا يمكنك الدخول في فرصة ربح جوائز ألعاب فيديو قيمة. عند شراء عبوة مشروب فانتا قد تجد على الغطاء رمز مكون من سطرين سيشرح لك الجائزة اللتي قد تحصل عليها.

جوائز عديدة تقدمها فانتا ستعجب الكثيرين من عشاق الألعاب. يتصدر هذه الجوائز أكواد بكجات ذهبية للعبة FIFA 17 ذات الشعبية الكبيرة، و اللتي يمكن استخدامها في طور التميت تيم لبناء فريق أسطوري. أيضا تتضمن الجوائز سماعات الرأس المخصصة للألعاب من الشركة المعروفة في هذا المجال HyperX. و لا ننسى خصومات عديدة على الألعاب من المتجر الإلكتروني meplay.

fanta-code

التعرف على الجائزة و الحصول عليها يتم عبر عدة خطوات سنشرحها بالتفصيل. أولا يجب عليك التعرف على الرمز المكون من سطرين. السطر الأول سيحتوي نوع الجائزة، فمثلا FUTDLC تعني أكواد التميت تيم من فيفا، و HEDSET تعني سماعات الرأس من هايبر إكس، بينما GAMECD تعني أنك ربحت نسخة من لعبة فيفا 17.

السطر الثاني من الرمز هو الرقم اللذي يجب عليك إدخاله في موقع فانتا ماسترز للحصول على جائزتك المحددة. بحسب نوع الجائزة إما ستصلك آليا أو ستصلك عبر عنوانك البريدي.

موقع فانتا ماسترز يقدم صفحة خاصة بأهم الأسئلة و الأجوبة و تستطيع من خلالها الحصول على تفاصيل كاملة لجميع الجوائز و طريقة الحصول عليها و إدخالها في الموقع الرسمي.

شارك هذا المقال