fifa 17

لا شك أن فيفا 17 تعتبر أكبر لعبة كرة قدم تنافسية، و طور ألتميت تيم هو الأكثر شهرة و إنتشارا بين اللاعبين. و للمنافسة في ألتميت تيم يجب عليك بناء فريق قوي جدا من أفضل اللاعبين. و هنا يأتي دور البكجات اللتي تتيح لك الحصول على لاعبين نادرين و تكوين تشكيلة قوية تنافس بها أقوى اللاعبين من حول العالم.

fifa-gold-packs

مع مسابقة فانتا ستتمكن من الفوز ببكجات ألتميت تيم الذهبية، و بالتالي بناء فريق أحلامك. كل ما عليك فعله هو النظر تحت غطاء عبوات فانتا، و البحث عن الرمز (FUTDLC). في حال وجدت الرمز يمكن التوجه لموقع فانتا ماسترز على الإنترنت لإدخال الرمز و إكمال الإجراءات و الحصول على الكود الخاص بك لفيفا التميت تيم.

يذكر أن فانتا ماسترز تقيم مسابقة كبيرة مع جوائز رائعة لمحبي ألعاب الفيديو. و تتضمن الجوائز أيضا سماعات ألعاب إحترافية مقدمة من الشركة المعروفة في هذا المجال و هي Hyper X. و سماعات الألعاب جزء مهم من تجربة اللعب و الحصول على صوت قوي و واضح يعزز تجربة اللاعبين بشكل كبير.

fantamasters-headsets

يمكن الحصول على جميع تفاصيل مسابقة فانتا الآن عبر زيارة الصفحة الرسمية للمسابقة. و يمكنكم الإطلاع على مقالتنا السابقة للمزيد من التفاصيل عن طريقة المشاركة.

شارك هذا المقال