Final_Fantasy_Versus_XIII_Logo

قد يكون مشروع Final Fantasy Versus XIII تم القضاء عليه بشكل أو بآخر عندما تحولت اللعبة إلى الجزء الخامس عشر من سلسلة فاينل فانتسي، إلا أن Final Fantasy Versus XIII بقيت عالقة في ذهن اللاعبين بصورة غريبة ربما لم نشهدها مع مشروع ملغي من قبل.

من خلال حديث له مع وسائل الإعلام، تحدث هاجيمي تاباتا عن عدد من النقاط من خلال عمله على مشروع فاينل فانتسي15، وأحد هذه النقاط إرضاء المُعجبين الجدد والمُعجبين بلعبة Versus على حد سواء:

هناك عدد من النقاط تجعل مشروع فاينل فانتسي 15 مختلف عن أي مشروع سابق عملتُ عليه من قبل. واحدة من هذه الاختلافات أن لعبة فاينل فانتسي 15 كانت قد أُعلنت كلعبة مختلفة في البداية هي Final Fantasy Versus XIII، وهناك أشخاص كانوا ينتظرونها منذُ إعلانها. كان عليك أن تضع هذا بالحسبان، وما يترقبه هؤلاء الأشخاص من اللعبة. في نفس الوقت كان هناك معجبون جدد بالعنوان كفاينل فانتسي 15.

كان عليك أن تضع كلاهما بالحسبان أثناء العمل على اللعبة. إنها تجربة غريبة وشعور مختلف عن أي لعبة طورتُها من قبل. حتى لو كانت عملية العمل على إرضاء كلا المجموعتين صعبة، إلا أنني حصلتُ على الدعم من هؤلاء المُعجبين طوال عملية التطوير، وقد كان شيئاً غريباً، ولطيفاً في نفس الوقت.

شارك هذا المقال