Let-It-Die_2016_04-11-16_003

في مقابلة جديدة مع Hideyuki Shin مخرج لعبة الاكشن Let It Die تم الحديث عن مشروع اللعبة التي تم الإعلان عنها منذ وقت طويل نسبيا ولم تحصل بعد على موعد الإصدار الخاص بها حتى الأن.

في البداية تم الحديث عن مشروع الفريق الملغي Lily Bergamo وهل يحمل مشروع Let It Die شيئا من ذلك المشروع ولكن حسب المخرج فربما تتواجد رافعة في بيئة اللعبة كانت من العناصر التي تم تطويرها للعبة السابقة وقد قالها ضاحكا وأكد بأنه فعليا فالمشروع مختلف بشكل كبير عن Lily Bergamo.

بالنسبة لكون اللعبة مجانية للعب ففريق التطوير لم يرغب في صنع لعبة تقومون فيها بالدفع للعب ولذلك فأغلب الخواص التي يتم الدفع لها لن تكون أساسية أو ضرورية للتقدم في اللعبة وستتمكنون من التقدم في اللعبة دون الحاجة للدفع، بالنسبة لقصة اللعبة فهي غامضة وغريبة وعليكم بالتقدم فيها وقتل الزعماء لتصبح الصورة أوضح وأوضح.

أخيرا فاللعبة ستدعم الـPS4 Pro والفريق يحاول أن يصل إلى دقة الوضوح القصوى 4K واللعبة تعمل بالفعل بمعدل 60 إطارا، بالنسبة لصدور اللعبة على منصات أخرى فقد أكد المخرج أن Let It Die حصرية للبلايستيشن 4 ولا توجد مخططات رسمية لإصدارها لأي منصة أخرى واللعبة متوقعة للإصدار في العام الحالي.

شارك هذا المقال