Beyond Good & Evil 2

في مقابلة جديدة مع مطور الألعاب الفرنسي الشهير Michel Ancel تم الحديث مع المطور عن عمله حاليا على كل من مشروعي WiLD و Beyond Good & Evil 2 وبدأ الحدث عن عودة مشروع Beyond Good & Evil 2 حيث قال بأن المشروع دخل التطوير لأول مرة عام 2007 وتم إلغاؤه بناءً على طلبه عام 2009.

بعد العمل على لعبة Rayman Legends قام Yves Guillemot بإقتراح ان يعود Ancel للعمل على مشروع Beyond Good & Evil 2 في عام 2013 وهو الامر الذي منعه من ترك شركة يوبيسوفت بشكل كامل بعد تأسيسه لفريق التطوير الجديد، اللعبة الجديدة ستتحدث بشكل أكبر عن نظريات المؤامرة ووجهة نظر الإنسان فيها مع تواجد العديد من الشخصيات المفاجئة.

بالنسبة لمشروع WiLD فالفريق يريد أن يجعل من الطبيعة أساس التجربة وهو يعتبر لعبة GTA من Rockstar كمثال على البيئة التي تجسد تجربة اللعبة وهو يعد بتجربة تحمل عناصرها الأساسية نظرا لميزانية التطوير المحدودة لفريقه، حسب قوله فهو يعمل صباحا على مشروع Beyond Good & Evil 2 بينما في المساء يعمل على مشروع WiLD.

أخيرا عبَر Ancel عن خوفه من إستيلاء Vivendi على يوبيسوفت الأمر الذي قد يمنعه من إكمال العمل على مشروع Beyond Good & Evil 2.

شارك هذا المقال