FINAL FANTASY XV_20161019014334

أسبوعان فقط يفصلان عن موعد إصدار الجزء الأحدث من سلسلة الخيال النهائي فاينل فانتسي بجزئها الخامس عشر. اللعبة كانت كما تعلمون قد حصلت على ديمو ياباني وكُنا قد أنهيناه ونقلنا إليكم انطباعاتنا عنه.

في الحقيقة وخلال تجربتنا مع الديمو لم نواجه الكثير من الأخطاء التقنية، والتي اقتصرت في الأغلب على بعض الأخطاء الرسومية التي تتواجد في معظم ألعاب العالم المفتوح، لكن جمهور فاينل فانتسي اعتاد على صقل الألعاب إلى درجة تُقارب الكمال، وهنا تعالت الأصوات والاعتراضات من الجمهور، وها هو هاجيمي تاباتا مُخرج اللعبة يعلق على الأخطاء التقنية التي تواجدت في الديمو:

شكراً على تجربة الديمو. بخصوص الأخطاء التقنية، نحن نعمل بالفعل على إصلاحها وسنقدم تحديثاً للمستخدمين القادرين على الاستفادة من هذه التحديثات (الذين يملكون اتصالا بالانترنت بالأحرى). أرجو منكم أن تكونوا مطمئنين بأننا سنقوم بتعريف المشكلات وإصلاحها بحسب الحاجة.

استغرقنا شهرين للتخلص من الأخطاء التقنية حتى لا تعيق أي شخص اشترى اللعبة من الوصول إلى النهاية. حقيقة أننا حظينا بثناء كبير على الديمو هي تلخيص لثمرة جهودنا.

من المستحيل أن نتخلص من كل الأخطاء التقنية في لعبة عالم مفتوح خلال وقت قصير بقدراتنا الحالية، ولكنني أرجو منكم أن تتفهموا بأننا سنحل المشاكل ل تدريجياً.

فاينل فانتسي 15 تصدر في 29 نوفمبر.

شارك هذا المقال