التصميم العام والألحان

عالم اللعبة سيأخذكم إلى العديد من المناطق المختلفة وكل منطقة لها طابعها وبيئتها الخاصة حيث ستجوبون الصحاري الكبيرة ثم تعودون إلى أنقاض المدن التي سكنها البشر في يوم من الأيام وتنتقلون لاحقا إلى بيئات مائية وأخرى مليئة بالحمم والنيران والتنويع في بيئات اللعبة جميل جدا وكل منطقة جديدة تدخلونها لها تضاريسها الخاصة وكما ذكرنا سابقا ستحصلون على أدوات جديدة تساعدكم في التقدم في كل منطقة وحل الألغاز التي تحويها.

ألحان اللعبة جيدة بشكل عام وذات طابع درامي ومتسارع أحيانا في مواجهات الزعماء وتساعد في إدخالكم إلى عالم اللعبة والإنغماس فيه.

darksiders-image

التحدي والصعوبة:

مع بداية التجربة ستبدؤون بصعوبة معقولة ولكن مع تقدمكم وحصولكم على المزيد من القوة والقدرات ستزداد قوة أعدائكم أيضا وستواجهون أنواعا جديدة من الوحوش والجزئية الأخيرة من مغامرتكم تحديدا ستقدم لكم تجربة مليئة بالتحدي وبصعوبة مرضية جدا، ستواجهون العديد من الزعماء كل منهم له الإستراتيجية الخاصة به مما يعطي التنويع لأغلب هذه المواجهات.

الإستقبال والأداء التجاري:

بالرغم من محاولة THQ للتسويق للعبة بالشكل المناسب إلى أن محاولات الشركة لم تكن ناجحة جدا، Darksiders حصلت على تقييمات إيجابية وممتاز بشكل عام ومبيعات اللعبة وصلت إلى حاجز المليون نسخة حسب أخر تقارير THQ حولها ومن المؤسف أن تجربة مماثلة لم تحصل على الشهرة والنجاح الذي كانت تستحقه بالرغم من تسويق الناشر بمجموعة من العروض السينمائية والدعائية مع نشر مجلة مصورة للعبة لشرح بعض خلفيات القصة.

بالرغم من كونها عبارة عن خليط من عدة عناصر وعدة ألعاب Darksiders كانت من الألعاب التي قدمت تجربة ملحمية ومميزة وكانت مقررة لتكون رباعية تتحدث في كل جزء منها عن واحد من الفرسان الأربعة ومع إفلاس THQ بعد إصدار الجزء الثاني من السلسلة فالعديدون يتأملون أن تحصل السلسلة على الإصدارين المتبقيين وبالرغم من إختلاف الأراء في الإصدار الثاني إلا أن الإصدار الأول للسلسلة يعتبر واحد من الجواهر المخفية التي حصلنا عليها في الجيل السابع، نلقاكم في مقال أخر وجوهرة أخرى في المستقبل القريب بإذن الله.

شارك هذا المقال