unnamed-2

بداية من الأسبوع القادم و تحديدا يوم الأربعاء الموافق 9 نوفمبر تبدأ الحلقة الأولى من برنامجنا الأسبوعي الجديد TGShow على الهواء مباشرة عند الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية.

البرنامج الأسبوعي الجديد سيحمل إسم TGShow و كما يتضمن الإسم فهو لن يكون مجرد نقاش، إنما سيكون برنامج متكامل يضع اللاعبين كل أسبوع في قلب الحدث مع جميع ما يجري سواء محليا أو عالميا. سيكون هناك فريق تقديم شبه ثابت من أعضاء فريق موقعنا من أصحاب الخبرة الكبيرة في المجال، و الى جانبهم ينضم ضيوف آخرون بشكل أسبوعي، من كبريات شركات الألعاب و المؤثرين في مجتمع الألعاب. البرنامج سيبث مباشرة عبر الفيديو على قناتنا في يوتيوب، و يتوفر مباشرة بعد نهاية البث كفيديو للمشاهدة الكاملة أو كبودكسات صوتي للإستماع عبر صفحتنا على ساند كلاود.

أردنا تقديم نقلة مؤثرة في طريقة تقديم المحتوى المعتادة، و هذه النقلة ستكون عبر البث المباشر. الجمهور سيتمكن الآن من المشاركة في النقاش معنا مباشرة، و سنحصل على أسئلتهم أثناء حديثنا و نجاوب عليها في لحظتها. بالإضافة لذلك سيتمكن الجمهور من طرح الأسئلة على كبار المسؤولين من شركات الألعاب بشكل مباشر أثناء مشاركتهم في حلقتنا. و بما أن البرنامج يقدم عبر الفيديو أيضا، فسنتمكن في كل فقرة من إستعراض لقطات اللعب أو ربما تقديم لعب مباشر للألعاب الجديدة و اللتي نقوم بالحديث عنها في الحلقة حتى يحصل المتابع على أفضل إنطباع ممكن أثناء متابعته لنا.

unnamed-1

لسنوات طويلة قدم فريق ترو جيمنج العديد من أشكال المحتوى المرئي و المسموع، و كان من ضمنها بعض البرامج الأسبوعية اللتي أحبها الكثير من المتابعين، مثل حلقات البودكاست الأسبوعية الصوتية TGFM أو برنامج الفيديو الأسبوعي Sidequest. لكن خلال السنوات الأخيرة افتقد متابعي موقعنا لأي برنامج أسبوعي يضعهم في قلب الحدث و يجعلهم يسمعون آراء خبراء فريق العمل بشكل مستمر، و اقتصرت النقاشات على أحداث خاصة مثل معرض E3 أو الكشف عن جهاز Nintendo Switch مؤخرا.

سنكون صريحين، فمطالبات المتابعين بمشاهدة و الإستماع لفريق عمل ترو جيمنج عبر برنامج أسبوعي لم تتوقف أبدا يوما ما، و نحن في المقابل لم نتوقع في التفكير. خلال الأشهر الماضية خططنا للعمل على فكرة برنامج جديد يناسب ظروف عملنا الحالية و انشغالاتنا المتكررة و اللتي تتضمن العديد من رحلات العمل لحضور المعارض و المؤتمرات العالمية لألعاب الفيديو. و التركيز حاليا كله منصب على الإستمرارية في التقديم و تكون قاعدة متابعين كبيرة خلال الأشهر القادمة.

فريق العمل لا يكاد ينتظر حتى يلتقيكم في الحلقة الأولى من برنامج #TGShow ، و كما إعتدنا من متابعينا فنتأمل منكم الدعم القوي بداية من الحلقة الأولى و مرورا للأمام حيث تنتظرنا المزيد من المفاجئات بكل تأكيد.

شارك هذا المقال