8 نوفمبر 2016
harvest-moon-skytree-village
Harvest Moon: Skytree Village
3DS

أحدث ألعاب سلسلة المحاكاة والآربيجي الزراعية Harvest Moon قادمة بشكل حصري لمحمول ننتندو هذا العام. اللعبة تحمل معها العديد من التجديدات على السلسلة، يمكنك الاختيار بين صبي أو فتاة، القصة جديدة كلياً وكذلك الأسلوب الرسومي. اللعبة ليست أكثر الألعاب مبيعاً لكنها تمتلك جمهورها المخلص بطبيعة الحال.

10 نوفمبر 2016
ps4_pro
Playstation 4 Pro

العاشر من نوفمبر القادم سيشهد إصدار أولى أجهزة الألعاب المنزلية المعدلة على الإطلاق مع جهاز سوني المنزلي Playstation 4 Pro. جهاز سوني الجديد قادر على تشغيل الألعاب بدقة 4K وبدعم أحدث التقنيات، الجهاز يأتي مزوداً بمعمارية Polaris من AMD وبقوة معالجة رسومية تصل حتى 4.2 تيرافلوبس، كما يأتي مزوداً بقرص صلب بسعة تخزين 1 تيرابايت. 1599 ريال في المملكة العربية السعودية هو المقابل الذي ستدفعونه لاقتناء أحدث أجهزة الألعاب وأقوى جهاز ألعاب منزلي سيتواجد في الأسواق لهذا العام.

11 نوفمبر 2016
1462895369-12864-Dishonored-2-Emily-Kaldwins-Powers-Revealed-Corvo-Returns-With-the-Same-Kit
Dishonored 2
PS4 – Xbox One – PC

الجزء الأول من هذه اللعبة حظي بالكثير من الثناء والإعجاب من جمهور اللاعبين، وكان من الطبيعي أن نحصل على جزء جديد. Dishonored 2 ستمنح اللاعب إمكانية التحكم بشخصية Corvo Attano أو الأميرة Emily من أجل استعادة العرش المسلوب، وستقدم العديد من مزايا اللعب وطرق التسلل والقتل بالإضافة إلى حفاظها على الجمالية الفنية العالية للسلسلة. قد تكون هذه الفترة مزدحمة لمحبي الألعاب بمنظور الشخص الأول، إلا أن هذه اللعبة قد تكون أبرز الخيارات إذا ما وضعنا طور اللعب الفردي نصب أعيُننا.

شارك هذا المقال