القصة:

مرض عضال يصيب الفتيات فقط

Witch’s Disease

هو ظهور عين ثالثة على جباة المصابين وتملك قوة كبيرة كدليل على المرض, عندما تفتح العين تفقد الفتاة صوابها وتصبح ساحرة تدمر كل شئ على رغبتها

Kevala:

هو عالم اللعبة , أفسدتها مرض السحرة , البشر يعيشون الخوف منهم.

فتاة تدعى Amalie تعيش في قرية نائية حتى فقدت والديها من الساحرة.

تعيش الآن في حياة متواضعة مع شقيقتها الصغرى Milum , الفرد الوحيد من عائلتها التي بقيت.

في يوم ما, Milum تختفي فجأة وتبحث عنها Amalie بشدة ولكن لم تعثر عليها حتى كادت أن تيأس تظهر Milum في القرية مغطاة بالوحل وتحمل بيديها أزهار المانا (Flowers of Mana) هدية لأختها الكبرى التي تحب هذه الأزهار, ولكن في جبهتها عين الساحرة التي كانت عدو والديها.

Witch’s Disease:

مرض يصيب الأطفال تحت سن 10 سببه وعلاجه غير معروف, تظهر العين الثالثة بجبهة المصابين وعندما تفتح يستيقظ المصاب على هيئة ساحرة, البشر الذين يتحولون للسحرة يفقدون قدرتهم على الأحساس ويحدثون  أضرار كارثية على البيئة المحيطة بهم.

Hundred Knight:

شيطان يظهر في القصص المبنية على العصور القديمة. الفارس المائة بطل مألوف للأطفال، كما في الكتب المصورة وهذه تحت عنوان حول الشيطان التي نشرت عنه.

Kevala:

العالم تم تدميره بمرض السحرة,والسلام بالكاد موجود بواسطةWR

(Weiss Ritter) وهي منظمة أنشئت لأخضاع السحرة , وأولئك الذين يعيشون تحت حمايتها في المناطق المتواضعة.

الشخصيات:

Cerca:

هو شكل الساحرة من Milum التي أصيبت بالمرض تمتلك قوة هائلة وتجري نفسها بجرأة، ولكن بسبب أستيقاظها بشكل غير مكتمل تتحول لتعود Milum بهيئتها الأصلية في لحظات غير متوقعة.

Amalie:

شقيقة Milum الكبرى التي تنتمي لتنظيم مكافحة السحرةالمعروفة باسم WR وقررت أنها سوف تواصل كونها عضواً في المنظمة في حين خداعها لهم من أجل حماية شقيقتها Milum التي أصبحت ساحرة.

Milum:

شقيقة Amalie الصغرى و الساحرة Cerca بهيئتها الأصلية, العملية لعلاجها من مرض السحرة فشلت مما أدى لأستيقاطها كساحرة.

انها تشعر بالقلق حول شقيقتها الكبرى Amalie التي تبالغ بالأشياء لحمايتها.

Hundred Knight:

مخلوق سحري الذي تتحكم به كلاعب, بينما يفهم الكلام إلا أنه لا يستطيع التحدث (مثل الجزء الأول) ويتفاهم بشكل بسيط بشكل أيجابي أو سلبي.

Funinmugin:

غراب تطعمه Milum ولكن قد تحول لخادم للمنزل من قبل Cerca وهو مسؤول عن جميع الأعمال المنزلية, لسبب ما يتحدث بشكل أنثؤي(O__o) لديه العديد من أطفال الغربان يهتم بهم موجودين حول عنقه بالوشاح.

نظام اللعب:

The Witch and the Hundred Knight 2 هي لعبة Action RPG في عالم فنتازيا مظلم ,

بالتحكم  بHundred Knight حول عالم سحري مدمر, عناصر الأكشن باللعبة السابقة سوف تكون موجودة بشكل مطور مما يسمح للاعبين بالتحكم بشكل أفضل مع المزيد من التكتيكات.

من القتال ضد مجموعة من الوحوش الصغيرة إلى ضد وحش واحد كبير، وهناك مجموعة متنوعة من حالات المعارك و أيضا مجموعة كبيرة ومتنوعة أبعد من ذلك إثارةً في نظام القتال.

عالم اللعبة سوف يكون بمجموعة متنوعة وكثيرة بشكل خلاب وجميل منها

الأشجار للغابات إلى مناطق خراب مجردة والمناطق المثلجة الباردة.

كل من Cerca و Amalie سوف تكن محور القصة باللعبة وتناقض الشخصيتين وأهدافهما

قصة اللعبة تركز على حكاية خلابة حول “السحرة” و “المرض”

العرض:

تصدر اللعبة حصرياً على البلايستيشن 4 في الـ23 من فبراير من العام المقبل في اليابان من دون موعد للأصدار الغربي واللعبة غير مرتبطة بالجزء الأول إلا بالأسم فقط.

شارك هذا المقال