phil-spencer

تعرفون جيداً Phil Spencer رئيس قسم الإكس بوكس لدى شركة مايكروسوفت، في آخر مقابلاته مع مجلة فامتسو اليابانية تم سؤاله حول ما يرى بأنه يُشكل فرقاً بين جهاز الشركة الجديد Project Scorpio وبين جهاز سوني القادم قريباً Playstation 4 Pro.

فيل سبنسر أجاب بأن وصف الجهاز ليس سهلاً بتحديد مجموعة من الأرقام فحسب، بالنسبة لفريق العمل فإن المفتاح الأساسي لصناعة الجهاز كان “التوازن”. التوازن بين الذاكرة العشوائية، المعالج وبطاقة الرسوم وهو أمر في غاية الأهمية.

فيل سبنسر يعتقد بأنه من السهل أن تصف أداء الجهاز بقوة المعالجة الرسومية 6 تيرافلوبس، لكن أولئك الذين صنعوا ألعاب الفيديو لفترة طويلة يعرفون أن الأمر ليس بهذه السهولة، وسبينسر يؤمن بأن الألعاب التي سنراها على الجهاز ستكون مختلفة عما سنراه هذا العام مع البرو.

شارك هذا المقال