رسمة فنية بريشة الفنان البارع يوشيتاكا أمانو
رسمة فنية بريشة الفنان البارع يوشيتاكا أمانو

من خلال حدث اللعبة في لاس فيجاس، قام مُنتج فاينل فانتسي 14 من سكوير إينكس Naoki Yoshida بتقديم أولى المعلومات والتفاصيل حول توسعة Stormblood الجديدة الخاصة باللعبة.

التوسعة الجديدة تتمحور حول استعادة مقاطعة Ala Mhigo من إمبراطورية Garlean. فترة زمنية طويلة مضت منذ أن حكمت المقاطعة نفسها ولذلك فإن الأجيال الجديدة الناشئة فيها لم تعرف سوى الحُكم الإمبراطوري لها. الإمبراطورية ستكون العدو الرئيسي في هذه التوسعة. مُحارب الضوء سيتصل بمقاومة Ala Mhigan ليشتعل الصراع وقد شاهدتم بالفعل منطقة Rhalgr’s Reach الجديدة في التوسعة من خلال الفيديو الذي نقلناه لكم في خبر سابق.

التوسعة ستحتوي على وظائف جديدة، جميع الوظائف الحالية ستحصل على مهارات جديدة. المهارات سيتم إعادة تصنيفها ومشاركتها بحسب الأدوار (roles) المختلفة وليس الوظائف (jobs). ستتم زيادة الحد الأعلى لتطوير القدرات إلى 70 عوضاً عن level 60.

واجهة المستخدم ستحصل على تعديلات جديدة لتصبح أسهل للاستخدام، كما ستحصل التوسعة على مناطق جديدة لم يتم تحديد عددها، إلا أنها لن تقل عما رافق توسعة Heavensward عن إصدارها لأول مرة. التوسعة ستحتوي العديد من الخنادق الجديدة أيضاً، كما ستقدم “الكثير والكثير” من الPrimals الجديدة (وحوش الاستدعاء المعروفة في ألعاب فاينل فانتسي).

على أية حال، دعم نسخة البلايستيشن 3 من اللعبة سيتوقف عند إصدار هذه التوسعة، وستقدم سكوير عرضاً بالتعاون مع سوني لنقل المُستخدمين إلى نسخة البلايستيشن 4 من اللعبة مجاناً. في الأسفل يُمكنكم مشاهدة أولى الرسوم الفنية الخاصة بالتوسعة.

شارك هذا المقال