resident evil 7 (700 x 350)

لا شك بأن الكثير من الجماهير تنتظر لعبة رعب النجاة Resident Evil 7 من شركة كابكوم، والتي تعود بالسلسلة إلى جذورها بالتركيز على الرعب والاستكشاف رغم التحول إلى منظور الشخص الأول، الذي سبب الانقسام في رأي جماهير السلسلة ما بين مؤيد ومُعارض. على أية حال، أحدث المقابلات مع منتج اللعبة Masachika Kawata أعطتنا بعض التفاصيل الإضافية حول اللعبة:

اللعبة هي تجربة خطية، وهذا لا يعني بأنه ليس هناك سوى طريق واحد في اللعبة، بل يعني أن الأحداث تدور في تسلسل زمني خطي، مما يعني بأن اللعبة لن تكون مقسمة إلى فصول.

على أية حال، بما يتعلق بنظام التخزين، ستحتوي اللعبة على نظام تخزينٍ تلقائي، فإذا خسرت ستعاود اللعب من نقطة غير بعيدة. سيكون هناك أيضاً غرف تُخزن فيها تقدمك يدوياً. للملاحظة: اعتماداً على مستوى الصعوبة الذي ستختاره للعب، نظام التخزين أيضاً سيتغير. إذا قُمتَ باختيار مستوى صعوبة أعلى، فإن نظام التخزين لن يكون متساهلاً معك.

حسناً ما الذي يُمكن أن نستشفه من هذا الكلام؟ أولاً: سنشهد عودة غرفة التخزين المحبوبة من أجزاء السلسلة القديمة! ثانياً: أعتقد بأن اختيار مستوى صعوبة أعلى سيجعل نقاط التخزين التلقائي “أقل”، ومن يدري؟ ربما نحصل على مستوى صعوبة عُليا لا يحتوي حتى على تخزين تلقائي، ألا يبدو ذلك وارداً؟

ريزدنت ايفل7 تصدر في يناير القادم للأجهزة المنزلية الحالية من سوني ومايكروسوفت بالإضافة إلى الحاسب الشخصي.

شارك هذا المقال