nms-office

لعبة No Man’s Sky هي لعبة استكشاف ومغامرة من منظور الشخص الأول من فريق التطوير Hello Games. اللعبة كانت قد أجزلت الوعود بالعديد من خواص اللعب الثورية التي أشعلت شوق الجماهير لها، وعند صدورها على كل من البلايستيشن الرابع والحاسب الشخصي تفاجأت الجماهير أن اللعبة لم تفي بوعود مطوريها وبالأخص مخرج المشروع “شين موراي”، مما أثار ضجة كبيرة وجعل اللعبة عُرضة للتحقيق في الوقت الحالي.

حسناً، أحد المستخدمين على شبكة الانترنت قام بالتقاط هذه الصورة لمقر عمل الاستوديو، والغريب أن المكان يبدو كالمهجور! فما الذي يجري حقاً بداخل أروقة الاستوديو وأين أفراد الفريق؟ من الجدير بالذكر أن “شين موراي” لم يقم بنشر ولو حتى تغريدة واحدة منذ صدور اللعبة حتى الآن.

حسناً، لن نتسرع في القفز إلى أية استنتاجات فقد تكون الصورة ملتقطة في غير فترة العمل أو خلال عطلة نهاية الأسبوع، أو حتى قد يكون العمل مستمراً على اللعبة ببساطة من خلال شبكة الانترنت فنحن نتحدث عن استوديو مستقل في نهاية المطاف وليس شركة عملاقة. مُلحن اللعبة Paul Weir أكد على شبكة الانترنت أن الجميع منشغل بالعمل على التحديث الجديد للعبة… ولو أن الصمت المُطبق للاستوديو ولشين موراي يبدو مُثيراً للريبة.

لننتظر ونرى ما الذي يجري حقاً خلف الكواليس.

paul-weir

شارك هذا المقال