nintendo-nx-620x349يستمر مسلسل الشائعات والتسريبات المتعلقة بجهاز ننتندو المقبل الـNX وهذه المرة نحصل على معلومات يدعي مصدرها أنها مسربة من قبل أحد المتاجر التي ستقوم ببيع الجهاز وقت إصداره، التسريب يشمل كون التسويق للجهاز يشمل عبارة “تفاعل مع لعبتك على الطريق!” مما يشير إلى كون الجهاز قد يكون محمولا وسيحصل الجهاز على لعبة Mario مع مجموع 4 ألعاب حصرية للإطلاق.

حسب الشائعات فالمتاجر ستحصل على الجهاز في فبراير المقبل للعرض والتجربة وسيتوفر ضمن حزمات بسعر أساسي هو 299.99 دولار وستتوفر حزمة أخرى للجهاز بتكلفة 399.99 دولار ووفقا للتسريبات فالعلبة الخاصة بالجهاز ستكون أكبر من الخاصة بالـWii U وبتصميم بسيط وباللونين الأبيض والأزرق وبشعار يحمل إسم الـNX عليها.

بالنسبة للمواصفات الخاصة بالجهاز فسيتم تشغيل الألعاب من خلال الكارتريدج أو شرائح الذاكرة المضغوطة بأحجام تتراوح ما بين 32 و 64 جيجابايت بسبب أن الألعاب ستكون مضغوطة والجهاز يحتوي على معالج منفصل مخصص لفتح الملفات المضغوطة وتم ذكر البث بدقة العرض 4K ويتوقع أن تكون لخدمات مثل الـNetflix وسيتم التسويق للجهاز بكونه يقوم بتشغيل الالعاب بدقة الوضوح الكاملة ومعدل 60 إطارا.

كالعادة فهذه التسريبات تدخل تحت تصنيف الشائعات ولا يمكن الجزم بصحتها من عدمها دون الحصول على تأكيدات وتفاصيل رسمية من ننتندو.

شارك هذا المقال