Xbox_Play_Anywhere

قدم Major Nelson المعروف من شركة مايكروسوفت تدوينة جديدة يُعلن بها عن مزايا النظام الجديدة التي تتوفر لأعضاء برنامج استعراض الإكس بوكس اليوم، وإليكم نظرة حول أبرز هذه المزايا:

  • خاصية الساحة (Arena) على شبكة Xbox Live: تنطلق اليوم هذه الخاصية عن طريق لعبة القتال Killer Instinct. خلال الاستعراض يُمكنكم التطلع للمنافسة في دوريات اللعبة عن طريق جهاز إكس بوكس ون وتطبيق الإكس بوكس (بيتا) على نظام ويندوز 10. هذه الخاصية ستُساهم في جعل الرياضة الإلكترونية أسهل وصولاً للجماهير بغض النظر عن الاختلاف في مستوى مهاراتهم.
  • الإنجازات النادرة:  أحد الخواص المطلوبة بشدة من مجتمع الإكس بوكس وقد توفرت لأعضاء الاستعراض منذ عدة أسابيع. الآن سيكون بمقدورك أن تكتشف مدى تميز الإنجاز (Achievement) بين اللاعبين للعبة معينة والاحتفال بهذا الإنجاز عن طريق تنبيه خاص وأيقونة ماسية تُسلط الضوء عليه.

  • خواص جديدة للتطلع-إلى-مجموعة (Looking for Group)، بدءاً من اليوم سيكون بإمكانك إنشاء طلباتك المستقبلية من أجل فترات اللعب الجماعية قبل 7 أيام من موعدها. بالإضافة لذلك ووفقاً لمرجعيتك، سيكون بإمكانك أن تنشىء طلبات LfG عن طريق نادي (Club) معين مباشرة مع التحكم بمن يُمكنه الاطلاع عليه. من الممكن أيضاً تصفية أو فلترة عملية البحث بحسب اللغة التي ستتحدث بها المجموعة.
  • الرسائل النصية للمجموعات: في الأسبوع الماضي تم إطلاق هذه الخدمة لشبكة Xbox Live وتطبيق الإكس بوكس، والتي تُمكنك من إرسال رسالة نصية للمجموعة ككل. قريباً ستتمكن من إرسال الرسائل النصية بصورة مشتركة لمُستخدمي تطبيق الإكس بوكس على أنظمة iOS وأندرويد.

 

هذه الخواص وغيرها ستتوفر لجميع مُستخدمي الإكس بوكس في وقتٍ لاحق من هذا العام.

شارك هذا المقال ()