في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر، شهر أكتوبر هو واحد من أقوى شهور السنة على صعيد المبيعات والإصدارات القوية للألعاب، ولذلك فهو شهرٌ مُزدحمٌ بحق، وكان الله في عون محافظنا هذا الشهر بالنظر إلى الكم الكبير والمتنوع من الإصدارات الضخمة الجاهزة للإصدار على مختلف أجهزة الألعاب. إذاً ها قد حانت الفترة التي نرتقبها بشوق من كل عام للحصول على أهم وأفضل ألعاب العام، فجهزوا أنفسكم معنا للاطلاع على أهم ألعاب شهر أكتوبر.

*ملاحظة: تواريخ الإصدار المعتمدة بالموضوع هي للأسواق الأوربية لأجهزة سوني المختلفة ومايكروسوفت و الأمريكية لأجهزة ننتندو المختلفة بحسب الإصدار الرسمي بمنطقة الخليج العربي، هذا الموضوع مخصص فقط لألعاب المتاجر على أجهزة الألعاب المنزلية و المحمولة والألعاب الرئيسية على المتاجر الرقمية.

7 أكتوبر 2016
mafia-III_0
Mafia III
Xbox One – PS4 – PC

شركة 2K Games وفريق التطوير Hangar 13 يُقدمان لنا الجزء الثالث من سلسلة ألعاب العصابات مافيا. الجزء الثالث يُشكل نقلة كبيرة للسلسلة ويقدمها بأسلوب ألعاب العالم المفتوح مع الحفاظ على الطابع الكلاسيكي المُحبب لعُشاق هذه السلسلة، حيث تجري أحداث القصة في العام 1968. بطل القصة Lincoln Clay هو فتى يتيم وجُندي سابق شارك في الحرب الفيتنامية وهو الآن يبني عصابته الخاصة للانتقام من المافيا في أمريكا.

7 أكتوبر 2016
papermario
Paper Mario: Color Splash
WiiU

الأسبوع الاول من شهر أكتوبر سيشهد صدور مغامرة ماريو الورقية الجديدة Color Splash في أهم إصدارات جهاز ننتندو المنزلي WiiU لهذا العام، وبخلاف أسطورة زيلدا القادمة فقد تكون هذه آخر لعبة رئيسية من ننتندو للجهاز. اللعبة تستمر في توجه السلسلة الجديد بالتقليل من عناصر الآربيجي وهو توجه أثار الكثير من الجدل بين جمهور السلسلة. في هذه المغامرة يرحل السباك الإيطالي السمين ماريو رفقة الأميرة Peach إلى Prism Island.

11 أكتوبر 2016
Gears of War 4
Gears of War 4
Xbox One – Windows 10

تحت لواء شركة مايكروسوفت يُقدم لنا فريق التطوير الجديد The Coalition المغامرة الجديدة والحصرية الأهم والأضخم لأجهزة مايكروسوفت هذا العام متمثلة بلعبة الأكشن Gears of War 4. تعود اللعبة من جديد باستغلال تام للقدرات الرسومية الموجودة في جهاز إكس بوكس ون ولدفعه إلى أقصاها، وهذه المرة نحصل على بطل جديد للسلسلة هو J.D. Fenix ومواجهاته مع أصدقائه لخطرٍ جديد يُهدد البشرية بعد 25 عاماً من أحداث آخر الأجزاء.

شارك هذا المقال