Scalebound

في مقابلة جديدة مع Aaron Greenberg رئيس قسم التسويق لعلامة الإكس بوكس في مايكروسوفت تم الحديث عن عناوين الشركة الضخمة والتي تم تأجيلها إلى العام القادم وبالأخص Scalebound و Halo Wars 2 و Crackdown 3.

حسب قوله فأثناء المضي في المرحلة الإبداعية تحدث بعض الأشياء بسرعة فيتم أخذ وقت طويل أكثر من المتوقع في تطبيق بعض عناصر اللعب وبالنسبة للشركة فالتأكد من أن كلا من تجربة اللعبة وقصتها ورسومتها تظهر بشكل جيد هو أولوية وهذا الأمر قد يتسبب في التأجيل للمشاريع في بعض الأحيان.

حسب قوله فعندما تعلن الشركة عن عنوان وتعلن عن موعد إصداره فهي تتحدث بناءً على الوضع الحالي ونسبة التقدم في المشروع ولكن أحيانا تطرأ التغييرات في وقت لاحق كما أن بعض الألعاب يتم تأجيلها للموازنة ما بين الإصدارت وحسب قوله فهذا العام مليء في نهايته بمختلف العناوين المميزة من الطرف الاول والثالث ووضع بعض المشاريع ما بينها سيكون سلبيا.

إشارة إلى موضوع التأجيل بسبب كثرة الإصدارات تم ضرب المثل بلعبة Halo Wars 2 حيث أن الشركة لا ترى أي سبب يجعلها تصدر اللعبة في موسم أعياد مزدحم لذلك جاء القرار بالإًصدار في فبراير من العام القادم وهو يرى أن هذا الأمر منطقي بتوزيع مشاريع الشركات على فترات متعددة خلال العام.

شارك هذا المقال