Final Fantasy XV (700 x 394)

من خلال فعاليات معرض Gamescom للألعاب، العديد من الإعلاميين حصلوا على فرصة للحديث مع السيد “هاجيمي تاباتا” مُخرج لعبة فاينل فانتسي 15، وعلى ضوء ذلك تمكنا من الحصول على المزيد من التفاصيل المهمة حول اللعبة التي ستصدر في 29 نوفمبر القادم للأجهزة المنزلية الحالية من سوني ومايكروسوفت.

بخصوص تأجيل اللعبة فإن فريق العمل يُريد تقديم أفضل جودة ممكنة لفاينل فانتسي الجديدة وهو يشعر بأنه لن يتمكن من تحقيق هذا الهدف بإصدار تحديث في اليوم الأول من الإصدار. الفريق بحاجة للمزيد من الوقت لتعديل أخطاء تقنية في اللعبة، بالإضافة إلى تحسين توازن اللعب بصورة عامة أيضاً وليس الأداء التقني فحسب.

تاباتا يؤكد أيضاً بأن التجديد هو سمة بارزة لألعاب فاينل فانتسي التي تُعيد اختراع نفسها مع كل إصدار جديد، لكن هذا لا يعني بأن اللعبة تنسى أصولها، فالعديد من أفراد فريق التطوير عملوا على أجزاء فاينل فانتسي السابقة، وتاباتا يعتقد أن اللاعبين عند التجربة الكاملة سيرون جيداً أن اللعبة لا زالت فاينل فانتسي ولا زالت تحمل روح السلسلة ومقوماتها الأساسية.

الجزء الخامس عشر يُشكل أهمية كبيرة لمستقبل السلسلة. السلسلة لن تتوقف أو تستمر بسبب الخامس عشر، لكن هناك بعض العناصر التي جلبتها اللعبة والتي قد تُصبح حجر أساس لمستقبل السلسلة، منها الإصدار العالمي الموحد، واللغات التي تمت ترجمة اللعبة أو دبلجتها إليها، بالإضافة إلى التكنولوجيا الجديدة التي جلبتها اللعبة لشركة سكوير إينكس، والتي منحتها المزيد من الحلول التقنية والتصميمية، التي لم تكن متوافرة لديها في السابق.

أخيراً، أكد هاجيمي تاباتا ان الفريق سيستمر في العمل على اللعبة وإضافة التحسينات لها من خلال المحتويات الإضافية، وإذا رغب اللاعبون بوحوش استدعاء إضافية أو المزيد من الأشياء، فعليهم أن يُخبروا سكوير بذلك لأن المطورين يضعون مطالب اللاعبين في عين الاعتبار.

شارك هذا المقال