ZELDA

إذا كُنت قد شاهدت عروض الكشف عن لعبة أسطورة زيلدا الجديدة The Legend of Zelda: Breath of the Wild من خلال معرض التسلية الإلكتروني الفائت، فلا شك بأنك لاحظتَ عناصر تمثيل الأدوار الجديدة على السلسلة مثل خراب الأسلحة التي تحملها أو اختلاف قوة الأسلحة التي تستخدمها وغير ذلك. العديد من اللاعبين رأوا أن اللعبة تحمل معها ملامح ألعاب تمثيل الأدوار الغربية مثل لعبة Skyrim أو حتى The Witcher، ولكن السيد إيجي أونوما مُنتج سلسلة زيلدا ينفي كل هذه الأقاويل:

العديد من أفراد فريق التطوير يلعبون أنواعاً مختلفة من الألعاب وبعضها من ألعاب العالم المفتوح، إلا أننا لم ننظر إلى لعبة واحدة بذاتها وقلنا لأنفسنا “دعنا نصنع شيئاً مثل هذه اللعبة”. بدلاً من ذلك نحن حقاً أردنا التوسع على ما قدمناه في لعبة Skyward Sword، ونحن فكرنا بالعناصر التي تشجع اللاعب على الاستكشاف باستمرار فقمنا بإضافة عناصر مثل جمع المواد من أجل طبخ الأطعمة للحصول على مقويات مختلفة، والحاجة للحصول على المزيد من الأسلحة من الأعداء لأن الأسلحة تنكسر. أردنا توفير حلقة من أشياء يُمكن جمعها وأشياء يُمكن إنتاجها، هذا ما أدى إلى ما ترونه في لعبة زيلدا الجديدة أكثر من كونه استلهاماً من لعبة محددة بذاتها.

شارك هذا المقال