Lawbreakers1

بالتأكيد تذكرون Lawbreakers، لعبة التصويب الجماعية التي يقوم بتطويرها المصمم الشهير “كليف بليزنسكي”، والذي ابتكر سلسلة Gears of War في السابق مع شركة Epic Games.

“كليفي بي” كما يُعرف أخذ يقلل من شأن التشابه بين لعبته Lawbreakers وبين لعبة بليزارد التي تحقق نجاحات ضخمة حالياً Overwatch:

عندما يرى الناس شيئاً، فإنهم يرغبون بجمعه بنفس الوعاء مع شيء آخر فوراً.

في Overwatch هناك اعتماد كبير على فلسفة الحجر-ورق-مقص في التصميم. إذا كنتُ في الزاوية ولدي الشخصية الخاطئة، وواجهتُ شخصاً لديه الشخصية الصحيحة فإن شخصيتي ستخسر.

إذا كُنتَ تلعب Overwatch وواجهتَ فريقاً من الأعداء يتكون من أربع إلى ست شخصيات فإنك ستخسر، في لعبة Lawbreakers يُمكنك أن تُطيح بفرقة كاملة من الأعداء إذا كُنتَ بارعاً بما فيه الكفاية.

إذا كانت لعبة Overwatch هي ستريت فايتر، فإن لعبتنا Lawbreakers ستكون مورتال كومبات!

شارك هذا المقال