e3-2016-liste-exposants-810x400

إنتهى معرض E3 بخيره وشره وكالعاه حصلنا على الكثير من الإعلانات المميزة وبنفس الوقت كانت هنالك الكثير من الإحباطات للاعبين، نتتظر هذا الحدث بشكل سنوي لمعرفة المفاجأت و نبدأ النقاشات ونشاهد التعصب يصل لقمة مراحله مع تلك الألعاب الحصرية المذهلة التي تشعل نار الغيرة في بعض الاحيان لدى محبي الشركات.

بعد أن قمنا بتوزيع جوائز الأفضلية حان الوقت للحديث و النقاش عن معرض E3 بنقاط مثيره للإحباط بعض الشيئ لأسباب مختلفة والأن سأتحدث “بإسمي” فقط و برأيي الشخصي لإستعراض أهم الإحباطات التي شاهدتها بمعرض هذا العام مقارنة بالأعوام الماضية و الأسباب التي تجعل نسخة هذا العام من المعرض هي الأقل بالمستوى خلال السنوات الماضية:

1

المؤتمرات الصحفية!

واحدة من أكثر الأشياء التي تشد اللاعبين لمعرض E3 هي المؤتمرات الصحفية التي تقيمها الشركات لإستعراض أحدث إنتاجاتها وللأسف معرض هذا العام كان محبطا جدا بهذا الجانب، مع غياب سكوير اينكس و ننتندو عن هذا الأمر تبقت لنا شركات الطرف الثالث الغربية التي لم تقدم شيئ على الإطلاق، مايكروسوفت قدمت حدثا جيدا ولكن التسريبات لم تساعده بينما سوني كانت الأفضل هذه المره.

Scalebound

إستعراض تعيس لألعاب منتظرة!

 كنا ننتظر ماس ايفكت و لعبة كراش بانديكوت وفاينل فانتسي15 وسكيلبوند وغير من الألعاب ولكن للأسف لم توفق الشركات كثيرا ببعض إعلاناتها وطريقة الكشف عن العابها و إستعراضها، كراش بانديكوت وبعد تحميس بالمؤتمر إكتشفنا أننا سنحصل على ريماستر لألعابه الأولى بالعام القادم فقط، ماس ايفكت وللمعرض الثالث على التوالي تحضر بشكل سيئ جدا اما لعبتي فاينل فانتسي15 وسكيلبوند فالعروض التي حصلنا عليها لم تكن حماسية على الإطلاق.

final7remake08

أين هي العاب العام الماضي؟

هل تذكرون ريميك فاينل فانتسي7 و شينمو3 وكراكدون3 وغيرها من الألعاب؟ أين هي؟ فبعد عام كامل على إعلانها لازالت هذه الألعاب خارجه عن الصورة ولاندري إن كانت تسير بشكل جيد بالتطوير ومتى سنحصل عليها، رسالة لكافة الشركات لنتوقف عن الكشف عن العاب للتو دخلت مرحلة التطوير فقط، لانريد تكرار مآسي الألعاب التي ظلت سنوات وسنوات قيد التطوير.

شارك هذا المقال