Let It Die

واحدة من الألعاب التي وجدنها بقسم سوني بلا كثير من الإزدحام هي لعبة الأكشن Let it Die من فريق التطوير قراسهوبر والشهير بألعاب نو مور هيروز وكيلر أيز ديد وغيرها من العاب الأكشن ذات الأفكار المجنونة والتطبيق الغريب ولعبتهم الجديدة الحصرية للـPS4 بعنوان Let it Die ومن نوعية الألعاب المجانية للعب تصدر هذا العام وبمعرض E3 كان لنا فرصة تجربة ديمو اللعبة.

لاتوجد أي معلومات عن القصة هنا والشخص المسؤل عن الديمو كرر كثيرا بكون معلومات القصة وغيرها من الأمور لن يتم إستعراضها الأن، إن جربتم العاب المخرج Suda51 سابقا فبإمكانكم تخيل ماستحصلون عليه هنا، لعبة أكشن تتحكم بشخصية تبدأ الديمو بملابسها الداخلية وعليك البحث عن الصناديق التي توفر لك المزيد من الملابس للشخصية التي تزيد قوة الدفاع والهجوم لديها، كأي لعبة أخرى من هذا المخرج للشخصية القدرة على تنفيذ ضربات المصارعه مثل السوفلكس أن إستطعتم التسلل خلف الأعداء.

Let it Die-10

أزرار الكتف الأربعة تستخدم للضربات القوية والضعيفة لليدين، فكل سلاح هنالك نوعين من الضربات له ضعيفة وقوية وكالعاده القوية ستحتاج لبعض الوقت لتنفيذها ولذلك ستكون ضعيفا بالدفاع وقتها، أيضا بإمكانك حمل سلاحين مختلفين بكل يد ومن خلال الديمو إستخدمت المسدس باليد اليسرى و الفأس الضخم باليمني وأنطلقت لذبح الأعداء وكعادة العاب الفريق عند هزيمتك للأعداء ستشاهد شلال الدم و النقود المعدنيه.

أجواء اللعبة مظلمة جدا وأقرب ماتكون لمدينة مدمره و المجارير، الأعداء أيضا غالبيتهم يلبسون أقنعه وأشكالهم مريبة جدا، بالحديث عن رسوم اللعبة فهذه اللعبة بلا شك ليست جميلة ولا تبدو أبدا كلعبة بلايستيشن4 بعامه الثالث بالأسواق حتى وإن كانت مجانية للعب، بنهاية الديمو واجهت زعيم عملاق يستخدم البشر بكل ذراع له كسلاح لضربك! أيضا الزعيم أعمى ولذلك عليك إستغلال ذلك عبر التسلل خلفه لضربه بكون يستخدم المسع فقط لمحاولة إيجادك.

لعبة مسلية بالديمو ولكنها بلاشك ليست للجميع، إن كنت من محبي العاب سودا السابقة فقد تعجبك اللعبة أما غير ذلك فهذه اللعبة لن ترضيك على الإطلاق وخصوصا بهذا المظهر وبهذا الوقت.

شارك هذا المقال