20160615_113511
لماذا أشعر بأن أحدهم يراقبني!!

ثاني أيام المعرض، الأكثر قلقا بالتغطية بكون المواعيد المكتظة والرحلات المكوكية بين منصات الشركات وغرف الإعلاميين الخاصه بها، أول موعد لدينا كان الساعه العاشره صباحا بمقر سوني لمشاهدة لعبة Days Gone فانطلقنا من مقر السكن مبكرا جدا (قبل الساعه التاسعه بقليل) ولكم أن تتخيلوا أننا وصلنا تقريبا الساعة 10:10 دقائق وكان رفقتنا برحلة الباص مسؤلي سوني السعودية وبسبب هذا التأخير لم نستطع حضور إستعراض لعبة Days Gone.

الساعه الواحدة لدينا مواعيد شركة يوبي سوفت وحتى ذلك الوقت قمت بتجربة مجموعة من الألعاب المختلفة وكذلك تصوير منصات الشركات واليوم الثاني كان مزدحم جدا ولكن من الملاحظ جدا جدا غياب مشاركة الشركات ولذلك فهنالك الكثير من المساحات الفارغة أو المستخدمه لأشياء غريبة مثل العاب الجوال أو مناطق للتعارف و الإختلاط وباقي الأشياء، حتى تويتر لديهم منصة صغيرة لاندري مالهدف منها حقيقه.

حان وقت زيارة منصة يوبي سوفت ولله الحمد فريق العمل كان متواجدا بالكامل ولذلك تم تقسيم العمل لزيارة 4 العاب بوقت واحد ليقلل علينا الوقت، بعدها إلى منصة شركة كابكوم لتجربة لعبة ريزدنت ايفل7، ومنها مجددا إلى غرفة الإعلاميين الخاصة بسوني لتجربة لعبة هورايزون ومنها إلى غرفة الإعلاميين لشركة كونامي والتي لاتملك منصة داخل المعرض لتجربة النسخة الجديدة من ديمو لعبة PES 2017، حقيقة اليوم كان طوووووويلا جدا ومرهق.

إنتهى اليوم الثاني أخيرا فقررنا الذهاب لمطعم قريب من المعرض للحصول على وجبة الغداء و العشاء بكون الساعة قد قاربت الثامنه مساء حينها، التقينا بزملائنا عادل باجنيد و نواف النغموش والمشكلة الحقيقية بكوني مازالت أعاني من الدوار بسبب ديمو لعبة ريزدنت ايفل7، أنهينا وجبة العشاء وتوجهنا للفندق رغم الخطه السابقة بمشاهدة فيلم بالسينما لتغيير الأجواء قليلا ولكن الفريق كان مرهقا جدا فأجلنا ذلك لوقت لاحق، غدا هو اليوم الاخير وتنتهي معه أحداث المعرض وبالتأكيد تغطيتنا مستمره لأيام قادمة أن شاء الله.