20160614_114322

انتهت المؤتمرات الصحفية وحان وقت الجد، منذ الصباح وبعد مشاهدة حلقة ننتندو لإستعراض زيلدا “التي تبدو رهيبه” وصل محمد البسيمي قادما من سان فرانسسكو حيث كان يغطي واحدة من أحداث شركة أبل وقمنا بتجهيز أغراضنا إستعددا للتوجه لقاعة لوس انجلوس للمؤتمرات حيث تقام فعاليات المعرض، توجهنا للباص حيث التقينا مع الإعلاميين العرب القاطنين معنا بنفس الفندق وتوجهنا مباشر لقاعة الحدث بمشوار قد يصل للنصف ساعه وأكثر للوصول.

عند وصولنا ذهبنا أولا للحصول على بطاقات دخول المعرض الخاصة بالإعلاميين وبعد جولة سريعة بقاعات المعرض كانت الأمور بغاية الإزدحام ففضلنا التريث قليلا و تناول وجبة الفطور+الغداء بمطعم القاعة رفقة الأخ نواف النغموش و أيضا محمد حباب مدير أكس بوكس السعودية وصديقنا العزيز.

بعدها بدأنا التخطيط لما هو قادم، شخصيا كان لدي موعد لتجربة العاب خوذة الخيال الواقعي من سوني لعدد من الألعاب التي تم عرضها بالمؤتمر الصحفي وسنوافيكم بالإنطباعات لاحقا، البعض يسأل، عمر هل حقا لم تجرب ديمو زيلدا أو تفكر بذلك؟ حسنا الطابور لتجربة الديمو كان مهولا وعليك الإنتظار لعدد من الساعات حتى تجرب اللعبة ففضلت تجربة الديمو بوقت لاحق، بعد التجول قليلا بين القاعات و خصوصا بمنصة مايكروسوفت رفقة محمد حباب جاء الوقت أخير لموعد سوني وتوجهت لغرفة الإعلاميين.

رافقني الأخ عصام الغامدي من سوني السعودية وهو من الأشخاص الذين نوجه لهم كل الشكر على مجهوداته مع الإعلامين بصدق، وبعد تجربة الديموهات ألتقيت بباقي شباب سوني السعودية وقد تعرفونهم وهم مشعل الصويان ومحمد الإمام وتبادلنا النقاشات والحوارات حول المؤتمرات وغير ذلك، عدت بعدها لقاعة الإعلاميين لأجد أن باقي فريق العمل قد قام بتجربة ديمو زيلدا (وجه معصب) بدوني، فقررت الدعاء عليهم لباقي اليوم.

IMG-20160614-WA0036

مع إغلاق المعرض ليومه الأول بدأنا التخطيط لوجبة العشاء وكان يرافقنا عادل باجنيد و كذلك سعد الصفيان و أيضا مصمم لعبة الركاز احمد جادالله وتوجهنا لواحدة من المطاعم الشبه قريبة من القاعه، إنتهت أحداث اليوم الأول من المعرض وبحق كان الإزحاد كبيرا جدا ومزعجا بالحركة، لم أتمكن من تجربة الكثير من الألعاب ولكن غدا لدي جدول حافل جدا بالمواعيد منذ الساعه العاشره صباحا واكتب لكم هذا المقال الساعه 12 منتصف الليل، نلقاكم غدا ان شاء الله مع الحلقة الرابعة من اليوميات.