Assassin's Creed Unity

نعود مجددا للحديث عن مصطلح “الداونقريد” والذي نسمعه كثيرا مع كل لعبة تظهر بشكل قوي برسومها عند عرضها ولاحقا نكتشف أن النسخة النهائية منها لاتشبه النسخة الأولى وأن جودة الرسوم شهدت تراجعا كبيرا بالمستوى، Mathieu Muller أحد مهندسي محرك التطوير الشهير Unity الذي تستخدمه الكثير من فرق التطوير الناشئه لسهولة البرمجة عليه ولإستخدامه المحدود للموارد بعث برسالة لكافة فرق التطوير حول مشكلة “الداونقريد” بقوله:

رفع مستوى التوقعات بشكل عالي جدا قد يأتي بنتائج عكسيه تماما، وعلى النقيض تماما فمحاولة إستعراض أعلى مايمكن تقديم من فرق التطوير هو امر مثير جدا، لأن هذه هي الطريقة التي تصل فيها لحدود القدرات وتتميز على غيرك من المطورين، أمر آخر يجب أن نأخذه بالحساب أن نشر لعبة هو أصعب شيئ يمكن عمله بالحياه، وعادة على الجميع أن يقوموا بحذف بعض الأشياء من اللعبة بشهور التطوير الأخيرة، فرق التطوير الخبيرة لديها سياسات لتخفيض هذه المغامرة، فرق تطوير العاب الإندي الامر قد يكون عاصفا إن لم يقرروا ذلك قبل فترة إختبار اللعبة، والقانون الأول و الرئيسي بالنهاية هو، لاتقوموا بتطوير العابكم على منصة الحاسب الشخصي بأعلى الإعدادت.

شارك هذا المقال