هل حقا سنرى Call of Duty قريبا من نوع Adventure

بالطبع هناك حالة استغراب من عنوان الخبر ولكنى اؤكد لك ان ما قرأتة صحيح 100% فقد اعلنت شركة Activision ان استديو Sledgehammer كان يعمل على نسخة جديدة من لعبة Call of Duty من نوع Action/Adventure قبل ان يتم تحويل الفريق الى العمل على Modern Warfare 3 التى لم تصدر بعد.

اولا دعونا نتذكر الاشاعات التى خرجت الينا بعد صدور الجزء الاخير Black Ops فقد انتشرت معلومات ان الجزء القادم من اللعبة سيكون فى الفضاء الخارجى ثم بعد ذلك بفترة اعلنت الشركة ان الجزء القادم هو Modern Warfare 3 وتم انكار المعلومات التى تتحدث عن الفضاء.

ولكن اليوم صرح السيد Eric Hirshberg رئيس النشر ان المشروع القديم لم ينسى ولكن استديو Sledgehammer يركز جهودة حاليا مع Infinity Ward من اجل الانتهاء من Modern Warfare 3.

واضاف ان الفريق كان يعمل على امتداد للعبة Call of Duty من نوع Action/Adventure وانا شخصيا مازلت اريد تجربة هذة اللعبة انهم فريق لا يصدق وكل ما يمكننى قولة الان ان المجموعة تركز بنسبة 100% من اجل انهاء Modern Warfare3

وما يدعو للتعجب هو ان استديو Sledgehammer تم انشاءة عام 2009 من قبل Glen Schofield مبتكر لعبة Dead Space وهو ما قد يؤكد الشائعات.

لعبة Modern Warfare 3 قادمة لكل من PC, Xbox360, PS3 فى 8 نوفمبر المقبل وقد تتضح الرؤية اكثر بعد صدور اللعبة.

شارك هذا المقال ()
أحدث التعليقات