10 يونيو 2016

SI_3DS_KirbyPlanetRobobot

Kirby: Planet Robobot
3DS

كرة ننتندو الورديه “كيربي” تعود بمغامرة جديدة على محمول الشركة الـ3DS تعتمد كثيرا على فكرة إستخدام الرجل الآلي للتقدم بالمراحل، تدور قصة اللعبة حول محاولة الرجال الآليين إحتلال الـDream Land، كالعاده سيحصل كيربي على المزيد من القدرات عبر “شفط” الأعداء ودمج القدرات المتنوعة التي يصل عددها لـ27 تحول وقدرة مختلفة هذه المرة، اللعبة تدعم دمى الـamiibo والإنطباعات للنسخة اليابانية من اللعبة كانت إيجابية جدا، لعبة منصات تبدو مسلية كعادة السلسلة وموجهة للجماهير الصغيرة بشكل أكبر.

21 يونيو 2016

5

Umbrella Corps
PS4 – PC

هذا العام يشهد إحتفال شركة كابكوم بمرور 20 سنة على بداية سلسلة العاب ريزدنت ايفل وواحدة من الألعاب التي تصدر للإحتفال بهذه المناسبة هي لعبة الاكشن على الشبكة Umbrella Corps بإستخدام محرك التطوير “يونيتي” وتدور أحداث اللعبة بعد قصة الجزء السادس بسنتين وبعد 12 سنة من إنهيار شركة “امبرلا”، من خلال اللعبة ستلعب بدور أحد المرتزقه من فريقين مختلفين وعليك مع فريقك هزيمة الفريق الآخر، اللعبة تقدم معها خرائط من مختلف أجزاء السلسلة حيث تحاول الإطاحة بالفريق المنافس و إستخدام الزومبيز كدروع للقتال، اللعبة هي لعبة متاجر وستباع بسعر منخفض حين صدورها.

6

Mighty No. 9
Xbox One – PS4 – PC – Wii U

منذ خروجي “كيجي انافوني” من شركة كابكوم وهو الإسم الشهير خلف سلسلة العاب ميجامان والجماهير تطالب بلعبة أكشن جديده منه ولذلك توجه لمنصة دعم المشاريع Kickstarter للحصول على دعم اللاعبين لتطوير لعبة أكشن جديدة بتصوير جانبي والنتيجة هي لعبة Mighty No. 9 التي تأجلت كثيرا وشهر يونيو أخيرا هو موعدنا مع صدور اللعبة رسميا، من خلال اللعبة ستلعب بشخصية الهجين بين الآليين والبشر “Beck” وهو من الدفعه التاسعة لتطوير الآليين المقاتلين وستواجه فيروسا قام بالهجوم على مصنع تطوير الآليين وبات يتحكم بهم، هل هي خليفة سلسلة ميجامان المنتظرة؟ قريبا نحصل على الإجابة.

شارك هذا المقال