العد التنازلي

10 كوارث …. بتاريخ أفضل فرق التطوير

  • 10 مايو 2016

  • التعليقات: 

  • 54934 مشاهدة

1

عندما نتحدث عن العاب الفيديو فهنالك الكثير من الألعاب المذهلة بتاريخ سوق العاب الفيديو يقف خلفها فرق تطوير أشتهرت بإبداعها وتقديمها لإنتاجات سنحكي عنها طويلا ولكن … لكل جواد كبوة وفي بعض الأحيان كانت البداية صعبه لهذه الفرق الأسطورية وفي حين آخر لم يوفق الفريق في إختيارته.

من خلال هذا المقال سنستعرض لكم 10 مشاريع من فرق تطوير مبهره كانت بقمة الفشل! لماذا؟ حسنا لكل لعبة ظروفها المختلفة ولكن النتيجة بالنهاية هي حصولنا على لعبة ضعيفة لاتستحق أن تحمل إسم هذا الفريق المبدع وهي بلا شك وصمة عار بتاريخه، إذا لنبدأ القائمة:

* بإمكانكم الضغط على إسم اللعبة داخل المقال لمشاهدة فيديو لها في حال لم تتعرفوا عليها من قبل.

10

– Bungie .. ماقبل Halo كانت هنالك “Oni”

فريق التطوير الشهير خلف سلسلة العاب التصويب Halo من نشر مايكروسوفت ومؤخرا عنوانه الجديد الذي لاقى الكثير من النجاح Destiny تأسس بالعام 1991 وبتلك الفترة لم يشتهر كثيرا بتقديمه مشاريع قوية حتى جاءت الوعود مع لعبة أكشن بالعام 2001 قبل صدور لعبة Halo الاولى كانت بعنوان Oni على الحاسب الشخصي و البلايستيشن2.

لعبة أكشن بتصوير المنظور الثالث ومن نشر Rockstar حملت معها الكثير من الوعود حينها بتقديم ثورة بهذا النوع من الألعاب برسوم قوية ونظام لعب فريد من نوعه وبطابع رسوم الأنيمي الياباني، على الورق كان كل شيئ رائع ولكن النتيجة النهائية حصولنا على لعبة برسوم متواضعة جدا وبغياب الذكاء الإصطناعي وبقصة مكسوره وبنظام لعب غير مسلي و بمشاكل متعدده بنظام الحفظ باللعبه، معدل تقييمات اللعبة كانت 68% فقط مع إنتقاد كبير من اللاعبين لهذا المشروع.

الوسوم
عمر العمودي
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

التعليقات