Luigi's_Mansion_Dark_Moon-2
Luigi’s Mansion 3
احتمالية التواجد: 50%

الجزء الثاني من سلسلة ألعاب قصر لويجي على جهاز ننتندو المحمول 3DS كان بحق أحد أروع ألعاب المغامرة التي وضعنا أيدينا عليها في السنوات الأخيرة. اللعبة حققت نجاحاً تجارياً ضخماً كذلك وتمكنت من بيع أكثر من 4 مليون نسخة حول العالم. التسريبات التي ذكرت وجود جزء جديد من السلسلة لصالح NX ومن تطوير استوديو Next Level Games ليست بالمصادر القوية جداً ولا يُمكننا الوثوق بها بصورة قطعية، رغم أن اللعبة تبدو خياراً منطقياً جداً للجهاز.

46505-New_Super_Mario_Bros._(U)(Psyfer)-3
New Super Mario Bros
احتمالية التواجد: 90%

نيو سوبر ماريو بروس هي أحد أنجح ألعاب ننتندو وأكثرها مبيعاً في السنوات العشر الأخيرة. تواجد جزء جديد من السلسلة على الـNX لا يبدو شيئاً بديهياً فحسب، بل أن شيجيرو مياموتو شخصياً أكد أن الجزء الجديد من السلسلة سيكون “مختلفاً” عن الأجزاء السابقة، وبما أننا لم نحصل على أي إعلان لجزء جديد على الوي يو، فنحن نعتقد بأن الجزء الجديد من اللعبة في الطريق للNX بالفعل.

super_mario_3d_world-4
Super Mario 3D
احتمالية التواجد: 90%

منذ أن تم إطلاق Super Mario 3D World وأكثر من عامين قد انقضيا مع صمت تام من فريق التطوير في طوكيو. نحن واثقون من أن الفريق منهمك حالياً بصناعة لعبة منصات ثلاثية الأبعاد جديدة من سلسلة سوبر ماريو لصالح جهاز NX، ومن يدري ؟ قد نحصل أيضاً على الجزء الثالث من سوبر ماريو جالاكسي ذات الشعبية الجارفة خاصة وأن شيجيرو مياموتو قد ناقش الفكرة من قبل بالفعل.

Beyond Good & Evil 2
Beyond Good & Evil 2
احتمالية التواجد: 60%

لدينا الكثير من الأسباب التي تدعونا للاعتقاد بأن الجزء الثاني من السلسلة حصري بالفعل لمنصة NX كما ذكرت بعض الشائعات، وإليكم الأسباب:
1- يوبي سوفت قد أعادت تسجيل العلامة التجارية للسلسلة.
2- ميشيل آنسل ذكر من خلال البرنامج الإذاعي لتيم شافر (رئيس استوديو Double Fine) أن اللعبة لا زالت قيد التطوير.
3- عندما انتشرت هذه الإشاعة يوبي سوفت طالبت المصدر الأصلي بحذفها.

animal_crossing_new_leaf_header
Animal Crossing
احتمالية التواجد: 50%

أنمال كروسنج بلا شك هي أحد أهم الأسماء لدى شركة ننتندو على الإطلاق، خاصة مع الشعبية الجارفة التي تتمتع بها السلسلة في الأسواق اليابانية. أنمال كروسنج لم تحصل على إصدار رئيسي لجهاز الوي يو ونحن نعتقد أن الإصدار الفرعي الذي حصل عليه الجهاز ما هو إلا “تصبيرة” لحين قدوم جهاز NX الذي قد يحصل على جزء جديد من السلسلة في وقت مبكر على الأرجح.

شارك هذا المقال